الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد توجيه الرئيس.. ننشر إخطار التعليم للمديريات لتسجيل بيانات أعضاء لجان التغذية المدرسية | مستند

تلميذة - أرشيفية
تعليم
تلميذة - أرشيفية
الإثنين 27/سبتمبر/2021 - 03:36 م

وجهت وزارة التربية والتعليم، إخطارًا للمديرات بشأن تشكيل لجنة لفحص للتغذية المدرسية، قبل بدء العام الدراسي الجديد في ضوء تكليفات رئيس الجمهورية بتطوير منظومة التغذية المدرسية، وتقديم وجبات الطلاب بدءًا من مرحلة رياض الأطفال وصولا للمرحلة الثانوية طبقا للمناطق المستهدفة.

حصل القاهرة 24، على إخطار التعليم للمديريات بشأن موافقة مجلس الوزراء على تعاقد وزارة التربية والتعليم والتعليم مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية  شركة سايلو فودز بشأن منظومة التغذية المدرسية للعام الدراسي المقبل.

كما ناشدت التعليم مديري المديريات بتوعية مديري المدارس المستهدفة بسرعة التسجيل الالكتروني لبيانات أعضاء لجنة فحص التغذية بكل مدرسة من المدارس المستفيدة وذلك من خلال التطبيق الإلكتروني استمارة التنمية بوابة مركز معلومات الوزارة وذلك في موعد أقصاه غدًا الثلاثاء.

إخطار التعليم

على صعيد آخر، خصّصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حصة مع انطلاق الدراسة، للحديث عن انتصارات أكتوبر وفضل الشهادة، كما طالبت الوزارة، المدارس بضرورة تفعيل الإجراءات الوقائية والتعامل مع الأمراض المعدية وتنفيذ الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، مع انطلاق العام الدراسي الجديد، إضافة إلى متابعة تلقى المعلمين لقاح كورونا، كما طالبت الوزارة بضرورة تخصيص غرف عزل في المدارس.

 

 

تابع مواقعنا