الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أنباء حول مشاركة توني كروس بـ مباراة ريال مدريد المقبلة

توني كروس
رياضة
توني كروس
الإثنين 27/سبتمبر/2021 - 07:13 م

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن إمكانية مشاركة لاعب وسط فريق ريال مدريد، توني كروس، من المشاركة بـ مباراة فريقه أمام فريق شريف تيراسبول المولدوفي بدوري أبطال أوروبا.

ونشرت صحيفة مدريديستا ريال، المختصة بأخبار نادي ريال مدريد، أنه سوف يتم استدعاء لاعب وسط فريق ريال مدريد، توني كروس، لـ قائمة الفريق، غدًا الثلاثاء، أمام فريق شريف تيراسبول بدوري أبطال أوروبا.

كما شارك، توني كروس، لاعب الوسط الألماني، بعد سبعة أشهر من الغياب بسبب الإصابة، في ثلاث جلسات تدريبية مع الـ لوس بلانكوس منذ تعافيه من الإصابة.

يذكر أن صاحب الـ31 عام قد تعرض لإصابة قوية تسمي بـ الفتق الرياضي، وهي إصابة تحدث في الأنسجة الرخوة بمنطقة أعلي الفخذ، وأسفل منطقة البطن.

فيما ينتظر فريق ريال مدريد مواجهة سهلة، في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، أمام نظيره فريق شريف تيراسبول المولدوفي، غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة في عقر دار الـ لوس بلانكوس بـ ملعب سانتياجو برنابيو.

وينفرد فريق ريال مدريد بـ صدارة ترتيب جدول منافسات الدوري الإسباني الممتاز برصيد 17 نقطة بفارق نقطة عن المركز الثاني، فريق ريال سوسيداد، الذي يمتلك 16 نقطة.

تابع مواقعنا