الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة بايرن ميونخ ودينامو كييف في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

لاعبو بايرن ميونخ
رياضة
لاعبو بايرن ميونخ
الإثنين 27/سبتمبر/2021 - 09:58 م

يترقب عشاق كرة القدم الأوروبي مباراة بايرن ميونخ ضد دينامو كييف، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، وسط رغبة قوية من جانب العملاق البافاري من أجل استعادة اللقب الغالي الذي فقده في العام الماضي.

ونجح فريق بايرن ميونخ في الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا لنسخة 2019-2020، بعد أن فاز على باريس سان جيرمان الفرنسي في المباراة النهائية بهدف دون رد، ولكن ودع البطولة الماضية بشكل مبكر من دور ربع النهائي على يد المنافس ذاته في مباراة مثيرة انتهت بالتعادل في مجموع لقائي الذهاب والإياب، إلا عامل أفضلية الأرض حسم التأهل لباريس سان جيرمان.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد دينامو كييف

وتنطلق مباراة بايرن ميونخ ودينامو كييف، يوم الأربعاء المقبل، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة بالسعودية، على أن تقام المباراة في تمام الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وذلك وسط ترقب كبير من العملاق البافاري للمباراة.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ودينامو كييف

ومن المقرر أن يتم بث مباراة بايرن ميونخ ودينامو كييف، على شبكة قنوات بي إن سبورتس، المالكة لحقوق البث الحصرية لبطولة دوري أبطال أوروبا في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على beIN Sports 2 HD Premium.

التشكيل المتوقع لنادي بايرن ميونخ

ومن المتوقع أن يدفع جوليان ناجليسمان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، بالتشكيل الآتي في المباراة التي يسعى في الفوز بها، من أجل تأكيد صدارته لمجموعته التي تضم برشلونة في دوري الأبطال من خلالها:-

حراسة المرمى: نوير.

الدفاع: لوكاس هيرنانديز، أوبامياكانو، زوله.

الوسط: كيميتش، جورتزيكا، بافارد، ديفيز.

الهجوم: مولر، ساني، ليفاندوفسكي.

بايرن يسحق برشلونة

وكان فريق بايرن ميونخ نجح في تحقيق فوزًا عريضًا على فريق برشلونة في ملعب «كامب نو» بثلاثة أهداف دون رد، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من البطولة ذاتها، الأمر الذي منحه صدارة المجموعة مبكرًا، وذلك إلى جانب النتائج الخيالية التي يحققها البافاري في الدوري الألماني، الأمر الذي منحه صدارة المسابقة عقب انتهاء 7 جولات منها.

تابع مواقعنا