رئيس التحرير
محمود المملوك

كارمن بصيبص متهمة بـ جريمة قتل وتدخل السجن 8 سنوات في البريئة | فيديو

بوستر مسلسل البريئة
بوستر مسلسل البريئة لكارمن بصيبص

تحدثت الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص عن كواليس مسلسلها الجديد البريئة، التي انتهت من تصوير مشاهده في الفترة القليلة الماضية، ومن المقرر عرضه قريبًا عبر منصة شاهد.

قالت كارمن كارمن بصيبص، خلال لقائها ببرنامج ET بالعربي: تحمست للمسلسل بدرجة كبيرة، مسلسل البريئة حلو جدًا، ويوجد فيه إثارة وتشويق، وأجسد فيه شخصية جديدة تدعى ليلى.

وأضافت كارمن بصيبص: هذا الإطار جديد بالنسبة لي، وكلنا لدينا مسؤولية كبيرة تجاه المسلسل، والعمل يتكون من 8 حلقات، وبريئة فيه من جريمة قتل، وخلال الأحداث، نسعى لاكتشاف من السبب وراء هذه الجريمة.

وتابعت كارمن بصيبص: المخرج علمني كيف أكون شرسة في المسلسل، لكي أدافع عن نفسي، لأني دخلت السجن 8 أعوام ظلما.

قصة مسلسل البريئة

تدور أحداث مسلسل البريئة حول جريمة قتل، وتعيش فيه كارمن بصيبص شخصية الكثير من الصراعات، وتجسد شخصية ليلى التي تدخل السجن لمدة 8 أعوام، لاتهامها بجريمة قتل، وبعد خروجها تحاول تكشف حقيقة جريمة القتل المتهمة بها، وعندما تخرج تحاول أن تذهب لابنتها التي تركتها ولكن ابنتها لا تريد التعرف عليها.

فريق عمل مسلسل البريئة

المسلسل من بطولة كارمن بصيبص، ويعد أول بطولة مطلقة لها، بالتعاون مع مجموعة كبيرة من نجوم لبنان منهم: بديع أبو شقرا، وتقلا شمعون، ويورغو شلهوب، وغيرهم من نجوم لبنان، والعمل من تأليف مريم نعوم، وإخراج رامي حنا.

عاجل