الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جهات التحقيق تواصل جهود لكشف ملابسات انتحار طفل من الطابق الـ 16 بالإسكندرية

انتحار طفل فى الإسكندرية
محافظات
انتحار طفل فى الإسكندرية
الإثنين 27/سبتمبر/2021 - 09:45 م

تباشر نيابة المنتزه ثان، في محافظة الإسكندرية، التحقيق فى واقعة انتحار طفل يبلغ من العمر 14 عامًا، لإلقائه بنفسه من الطابق الـ 16، بسبب ساندوتش، حيث قررت طلب تحريات المباحث حول الواقعة.

كما طلب وكيل النائب العام، لنيابة ثان المنتزه، تقرير الطب الشرعي حول الواقعة، وأمر بالتصريح بدفن الطفل بعد استبيان سبب الواقعة وسماع أقوال شهود عيان الواقعة، واستدعاء الأسرة لسماع أقوالهم بالإضافة إلى تفريغ كاميرات المراقبة إن وجدت.

بدأت الواقعة، بتلقي اللواء محمود ابو عمره، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة المنتزه ثان، يفيد بورود بلاغًا من الأهالي بانتحار طفل يبلغ من العمر 14 عامًا.

وأفاد البلاغ بأن المنتحر قفز من الطابق الـ 16، بمحل سكنه بمنطقة العصافرة شرقي الإسكندرية، وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية رفقة سيارة الإسعاف ورجال الحماية المدنية.

فيما كشفت التحقيقات الأولية أن سبب الواقعة يعود إلى قيام الطفل بطلب ساندوتش بنظام خدمة توصيل الطلبات إلى المنزل، وعند وصول عامل الدليفري إلى الشقة ففتحت شقيقته وأتمت الطلب، إلا أنه شقيقها عاتبها، ونشبت بينهم مشادة تدخلت على اثرها الأم وعاتبته وأخذت منه الساندوتش، فغافلها ودخل شرفة المنزل وقفت من الطابق السادس عشر.

جرى نقل جثمان الطفل إلى مشرحة كوم الدكة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا