الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كواليس اتصالات الرابطة مع الأندية لحسم شكل الدوري الجديد | خاص

أحمد دياب رئيس رابطة
رياضة
أحمد دياب رئيس رابطة الأندية
الإثنين 27/سبتمبر/2021 - 10:06 م

يسعى مسئولو رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب، إلى حسم شكل مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2021/2022، يوم السبت المقبل، عقب الانتهاء من الحديث مع الأندية.

من المفترض، أن يعقد مسؤولو رابطة الأندية المكونة من، أحمد دياب الرابطة، وعماد متعب نائبًا، وعضوية كل من صفي الدين بسيوني وثروت سويلم وعامر حسين وخالد رفعت وشريف صالح، اجتماعًا يوم السبت وخلال الساعات الجارية هناك اتصالات مع الأندية؛ من أجل وضع شكل مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد.

علم موقع القاهرة 24، أن هناك رغبة من أحمد دياب رئيس رابطة الأندية بجانب الأعضاء، في أن يكون الدوري الموسم القادم من دور واحد وليس من دورين، من أجل الانتهاء في يوليو القادم وليس في نهاية أغسطس؛ بسبب توقفات منتخب مصر المشارك في كأس الأمم الإفريقية وكأس العرب وتصفيات كأس العالم بجانب مشاركة الأندية الأهلي والزمالك وبيراميدز والمصري في دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.

علم موقع القاهرة 24 أن رابطة الأندية كثفت اتصالاتها مع ممثلي الأندية؛ من أجل الموافقة على لعب مسابقة الدوري المصري الممتاز الموسم القادم من دور واحد على أن يكون النظام كالآتي:

يتنافس أول 8 فرق على لقب مسابقة الدوري المصري الممتاز بينما الـ10 المتبقيين يحسموا مراكز الهبوط وباق الجدول، وهو ما يوفر للأندية وقت وراحة خلال الموسم القادم ثم العودة الموسم التالي للنظام والأوقات الطبيعية بعد فترة ضغط وتلاحم المواسم الأخيرة.

من المقرر أن تعرض رابطة الأندية 3 تصورات لجدول مسابقة الدوري المصري الممتاز، عرضهم عامر حسين، على الأندية؛ من أجل اتخاذ القرار الأخير، في اجتماع السبت لشكل مسابقة الدوري المصري الممتاز الموسم الجديد.

تابع مواقعنا