رئيس التحرير
محمود المملوك

أشرف زكي: دلال عبد العزيز كانت تتفوق علّي في المجال الخدمي

أشرف زكي
أشرف زكي

تحدث الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن أسرار لأول مرة في حياة الفنانة دلال عبد العزيز، وعن شائعة اعتزال الفنانة دنيا سمير غانم، وشقيقتها إيمي

وقال الفنان أشرف زكي في لقاء له مع ET  بالعربي: أنا معروف عني إني خدمي ولكن هذا بدوري  كنقيب المهن التمثيلية أو كمسئول لكن ما لا يعرفه الناس أن الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، هي كانت تتفوق عليا في المجال الخدمي، وكانت تخدم من تعرفه أو لا تعرفه.

وأضاف الفنان أشرف زكي: ومالا يعرفه حتى دنيا وإيمي سمير غانم أن أحد الزملاء حدثني هاتفيا اليوم، وأخبرني أن للفنانة دلال عبد العزيز مال عنده من قبل وفاتها.

أشرف زكي يوضح حقيقة اعتزال دنيا وإيمي سمير غانم

نقيب المهن التمثيلية أوضح حقيقة الشائعات التي لاحقت الفنانة دنيا سمير غانم، والفنانة إيمي سميرغانم بعد وفاة والديهما، ومنها اعتزالهما الفن: الفن في الدم ولا يمكن لدنيا وإيمي سمير غانم الاعتزال فغير أنهما فنانتين ناجحتين جدا، فهما امتداد للفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، وحتى لو كان، ذلك حقيقي فلا أحد سيسمح بذلك، والفنان صعب يعتز ليس قراره أو ليس باختياره.

فيما تابع أشرف زكي: كان الله في عونهم ومش هما بس دنيا وإيمي سمير غانم اللي فقدوا دلال عبد العزيز وسمير غانم كلنا فقدناهم، وحزننا كبير عليهما.