الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضحايا لقمة العيش.. تفاصيل مصرع 3 شباب في حادث مروع بالشرقية | صور وفيديو

منزل أحد الضحايا
محافظات
منزل أحد الضحايا
الإثنين 27/سبتمبر/2021 - 10:35 م

حالة من الحزن الممزوج بالآلام اعترت قرية العراقي التابعة لمركز أبو حماد بمحافظة الشرقية، التي اكتست بالسواد اليوم الاثنين؛ حزنًا على مصرع ثلاثة شباب يعملون باليومية في مجال المعمار، بعدما انقلبت سيارة تقلهم وهم في طريق عودتهم من عملهم بمحافظة الإسماعيلية، في حادث مروع أودى بحياة الثلاثة وإصابة شابًا رابعًا بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد.

وقع الحادث بطريق الإسماعيلية الصحراوي، بمحافظة الإسماعيلية، أودى بحياة كلًا من: محمد رياض شاور رياض، 23 سنة، والسيد مصطفى محمد محمد المسيدي، 16 سنة، مُقيمان بقرية العراقي التابعة لمركز ابو حماد، ومحمد بدر الدين أحمد جبر، 21 سنة، من عزبة منشية المسيد التابعة لمركز أبو حماد، فيما أصيب مصطفى محمد منصور عوض، 21 سنة، بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، وتحرر عن الحادث البلاغ رقم 9913 لسنة 2021، فيما تبين انحراف عجلة القيادة بيد قائد السيارة ما تسبب في انقلابها.

أوضح صلاح، عم المتوفى محمد رياض شاور، أن المتوفى كان بمثابة كبير العائلة نظرًا لمرض والده وضيق حالهم، حيث كان الراحل يعول إخوته كما لو كان والدهم، وبين هذا وذاك كان ملتزمًا لا يترك فرضًا من فروض الصلاة والعبادة.

عم الشاب المتوفى قال لـ موقع القاهرة 24، إن الراحل كان يُعاني في العمل؛ لأجل يومية قيمتها ستون جنيهًا فقط، وأن كال ما كان يحلم به أن يتزوج: كان خاطب ونفسه يجوز بس القدر والنصيب تنتهي حياته في حادثة بعد ما خلص جيش بـ 3 أسابيع.

محمود الورواري، أحد أهالي القرية، أكد لـ موقع القاهرة 24، على أن الحادث ليس الأول في تاريخ القرية التي فقدت العشرات من أبنائها لسنواتٍ عدة في حوادث مشابهة، وكان الضحايا جميعًا في طريقهم للبحث عن لقمة العيش.

الورواري أوضح ارتفاع نسبة البطالة بالقرية، مشيرًا إلى مطالبة الجميع المسؤولين، وعلى رأسهم الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، بتوفير فرص عمل لشباب قرية العراقي والتي تُعد من القرى التي تحتاج حياة كريمة بحق.

منزل أسرة الشاب محمد ضحية الحادث 01
منزل أسرة الشاب محمد ضحية الحادث 01
منزل أسرة الشاب محمد ضحية الحادث 02
منزل أسرة الشاب محمد ضحية الحادث 02
والد الشاب المتوفى أثناء تلقي العزاء
والد الشاب المتوفى أثناء تلقي العزاء
تابع مواقعنا