الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتحلوا صفة ضباط شرطة.. محاكمة 7 متهمين بخطف مواطنين وسرقتهم في المعادي

محاكمة - أرشيفية
حوادث
محاكمة - أرشيفية
الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 08:57 ص

تستكمل محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس اليوم، جلسة لمحاكمة 7 متهمين بخطف مواطنين وسرقتهم بالمعادى.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار سامي محمود زين الدين، وعضوية المستشارين أشرف محمد عيسي ومحمد محمد محيى الدين وكامل سمير كامل، وأمانة سر شريف محمد على ومحمد فاروق.

خطف مواطنين وسرقتهم  فى المعادى

وكانت جهات التحقيق أسندت للمتهمين تهمة خطف بالإكراه المجنى عليهما، بأن اصطحابهما عنوة داخل سيارة قيادة المتهم الثانى بعيدًا عن أعين زويهم، وسرقة المبلغ المالى المبيت قدرًا بالأوراق والمملوكة للمجني عليهما بطريق الإكراه الواقع عليهما بالطريق العام، بأن ارتكبوا الجريمة محل الاتهام الأول وتعدوا على المجنى عليهما بالضرب مما شل من مقاومتهما، وتمكنا بتلك الوسيلة القصرية من الاستيلاء على المسروقات.
 

انتحلوا صفة ضباط شرطة

وشهد أحد المجنى عليهم، أنه بناء على اتفاق بينه وبين آخر خارج البلاد أعطاه مبلغ من المال لتشغيلها والحصول على نسبة من الأرباح، فذهب لشخص أخر لإعطائه المبلغ المالى بالمعادى، وما أن وصل أبصر المتهم الأول وفوجيء بالمتهمين الأخرين مستقلين سيارة أجرة "ميكروباص"، وقاموا بإكراهه هو والشاهد الثانى للدخول إلى السيارة، بعد ما انتحل المتهمين صفة ضباط شرطة، وقاموا بالتعدى عليهم وسرقة المبالغ المالية حوزتهم وأخرجوهم من السيارة وفروا هاربين. 

 
شهادة مباحث قسم المعادى

وشهد معاون مباحث قسم المعادى، أن تحرياته توصلت إلى صحة الواقعة، بقيام المتهمين بالاشتراك مع أخرين مجهولين بانتحال صفة ضباط شرطة وخطف المجنى عليهما والتعدي عليهما وسرقة متعلقاتهم.

تابع مواقعنا