رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظ كفر الشيخ يقدم واجب العزاء في ضحايا حريق أبو تمادة.. ويوجه بسرعة إسعاف المصابين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصدر اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بيانا منذ قليل، أعلن فيه أنه وجه بسرعة استقبال المصابين في حادث حريق بمنزل قرية أبو تمادة التابعة لمركز كفر الشيخ، وتقديم كل الرعاية والخدمات الطبية لجميع المصابين، والعزاء لأسر المتوفيين في الحادث.

من جانبه صرح أحمد السماحي، المتحدث الرسمي باسم محافظة كفر الشيخ، بأن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، تابع أعمال إخماد الحريق، موجهًا الحماية المدنية بسرعة الانتقال لموقع الحريق، لإخماد النيران.

كما وجه  المحافظ، إسعاف كفر الشيخ بسرعة نقل المصابين لمستشفى كفر الشيخ العام، مشددًا على موافاته بتقرير عن أسباب الحريق.

يذكر أن الحريق الذي شب بمنزل مكون من 3 طوابق بالقرية أسفر عن مصرع طفل وسيدة، بالإضافة لإصابة 9 آخرين، جرى نقلهم إلى مستشفى كفر الشيخ العام، لتلقي العلاج والفحوصات الطبية اللازمة.

وكان اللواء أشرف صلاح درويش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، تلقا إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، يفيد بنشوب حريق بقرية أبو تمادة، بمنزل مكون من ثلاث طوابق، نتج عنه مصرع طفل، وكذلك سيدة، وإصابة 9 آخرين مابين حالات إختناق وحروق من درجات مختلفة.

عاجل