الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع ربة منزل في انقلاب سيارة داخل ترعة بسوهاج

اسعاف - ارشيفية
محافظات
اسعاف - ارشيفية
الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 10:49 ص

لقيت ربة منزل مصرعها، في حادث انقلاب سيارة، داخل ترعة، بدائرة مركز جرجا، جنوب محافظة سوهاج.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة جرجا، يفيد بانقلاب سيارة داخل ترعه بدائرة المركز ووجود حالة وفاة.

بالانتقال إلى محل البلاغ، تبين أن أثناء قيادة المدعو رفاعي. ع. م. ع، 46 عامًا، تاجر ملابس ويقيم بذات الناحية، سيارة ملاكي، اختلت عجلة القيادة في يده وسقط داخل الترعة المجاورة للطريق.

نتج عن الحادث وفاة زوجته المدعوة إحكام. ع. م. د، 38 عامًا، ربة منزل، وتقيم بذات الناحية، كانت تستقل السيارة بجواره.

تم استخراج السيارة والتحفظ عليها، وانتشال الجثة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة.
في سياق آخر، أنقذت العناية الإلهية ربة منزل من الموت، إثر سقوطها من شرفة الطابق الثالث، أثناء قيامها ببعض الأعمال المنزلية، بدائرة مركز طهطا، شمال محافظة سوهاج.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مستشفى طهطا العام، بوصول المدعوة هنومة. م. ا.ع، 30 عامًا، ربة منزل، تقيم بدائرة المركز، ادعاء سقوط من علو، مصابة بكسر بالفقرة الظهرية الثانية عشر، واشتباه كسر بالحوض مع كسر متعدد بالضلوع من الناحية اليسرى، وتم تحويلها إلى مستشفى أسيوط الجامعي.

بسؤالها، أفادت بأنه أثناء قيامها ببعض الأعمال المنزلية بشرفة الطابق الثالث، اختل توازنها وسقطت أرضًا مما نتج عنه إصابتها، ونفت الشبهة الجنائية.

أكدت التحريات صحة ما جاء في أقوال المذكورة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

 

تابع مواقعنا