رئيس التحرير
محمود المملوك

تحذير كلوب لـ صلاح وألم جوارديولا ورقم تاريخي لبنزيما.. جولة في الصحف العالمية اليوم الثلاثاء |صور

صحيفة ديلي ستار الإنجليزية
صحيفة ديلي ستار الإنجليزية

تداولت الصحف العالمية، بعض الأنباء الهامة، في أعدادها الصادرة اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر، وذلك وسط حديث عن المواجهات النارية التي ستنطلق خلال الساعات المقبلة، في دوري أبطال أوروبا، وذلك في صفحات الغلاف الخاصة بها.

وتركزت الصحافة الإنجليزية على لقاء فريقي مانشستر سيتي ضد نظيره باريس سان جيرمان، وذلك بتسليط الضوء على لقاء كتيبة ميسي ونيمار ومبابي، مع أبناء جوارديولا، وكذلك الصحافة الفرنسية.

فيما تحدثت الصحافة الإسبانية، عن المواجهة الحاسمة لفريق ريال مدريد ضد نظيره شيريف، وكذلك مستقبل أنسو فاتي لاعب فريق برشلونة، وتطورات تمديد عقده بعد تألقه فور عودته.

ويرصد القاهرة 24، أبرز أغلفة الصحف العالمية الصادرة اليوم الثلاثاء، وذلك على مستوى الدوريات الأوروبية الكبرى، على النحو الآتي:

صحيفة ديلي ستار الإنجليزية

عنونت ستار في غلافها: سيكون من المؤلم مواجهة ليونيل ميسي، ودعونا لا ننسى مبابي، نيمار والبقية.

وذلك بالتركيز على أهمية مواجهة الليلة، والإثارة الكروية التي تنتظرها كافة الجماهير حول العالم.

صحيفة ديلي ستار الإنجليزية

صحيفة ذا جادريان الإنجليزية

عنونت جارديان لقاء الألم لجوارديولا، بيب يصرح بأن على السيتي التحضير للمعاناة أمام باريس سان جيرمان.

صحيفة ذا جادريان الإنجليزية

صحيفة ميرور الإنجليزية

سلطت ميرور الضوء على تصريح كلوب وتحذيره للاعبي فريق ليفربول، المحترف في صفوفه محمد صلاح، وذلك تحت عنوان لا تغتروا بأنفسكم.. كلوب يحذر لاعبي ليفربول.

وكذلك ركزت الصحيفة على مواجهة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان تحت عنوان "آلام المواطنين".

صحيفة ميرور الإنجليزية

صحيفة سبورت الكتالونية

جاء غلاف سبورت الإسبانية تحت عنوان: تجديد عاجل، وذلك في إشارة بأن برشلونة يتفاوض على تمديد عقد فاتي، حيث يريد النادي، تحسين عقد اللاعب عقب عودته ضد ليفانتي.

صحيفة سبورت الكتالونية

صحيفة ماركا الإسبانية

اهتمت الصحيفة المدريدية بذكر مباراة فريق ريال مدريد ضد نظيره شيريف، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، وذلك تحت عنوان مطلوب مسلحين اليوم في صفحة الغلاف.

صحيفة ماركا الإسبانية

صحيفة آس الإسبانية

عنونت صحيفة آس الإسبانية في صفحة غلافها الصادر عن اليوم الثلاثاء "الشيريف بنزيما"، في إشارة إلى أن بنزيما سيتجاوز راؤول، وسيصبح رابع هداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا، حال سجل هدفًا الليلة.

صحيفة آس الإسبانية

صحيفة ليكيب الفرنسية

جاء غلاف صحيفة ليكيب الفرنسية مُركزًا بشكل كبير على مواجهة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، بصورة تضم الثلاثي ميسي ونيمار ومبابي، تحت عنوان "عملية السكاي بلو" في إشارة لمواجهة نارية مع السيتي.

صحيفة ليكيب الفرنسية

صحيفة لا جازيتا ديللو سبورت الإيطالية

سلطت صحيفة لا جازيتا ديللو سبورت الإيطالية في صفحة غلافها الضوء على مواجهة العملاقين ميلان وأتلتيكو مدريد، وذلك بذكر رغبة ميلان في إزالة الصفر من خانة نقاطه في المجموعة وسعي أتلتيكو للصدارة في مجموعة نارية تضم ليفربول وبورتو.

صحيفة لا جازيتا ديللو سبورت الإيطالية