الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في ذكرى وفاته.. موقف محرج لـ أحمد رمزي مع فاتن حمامة: مكررتهاش تاني

احمد رمزي وفاتن حمامة
فن
احمد رمزي وفاتن حمامة
الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 03:00 م

تحِلّ اليوم ذكرى وفاة الفنان القدير أحمد رمزي، الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم الموافق 28 سبتمبر، تاركًا خلفه عددًا كبيرًا من الأعمال السينمائية المتميزة، التي تُعد أيقونة من أيقونات السينما، ومازالت خالدة في تاريخ السينما المصرية والعربية، بسبب إبداعه فيها هذا، بالإضافة للمحتوى وخفة ظله ووسامته، ما جعله واحدًا من أهم وأشهر نجوم جيله.

كشف الفنان أحمد رمزي موقفًا حرجًا بينه وبين سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، أثناء تصويره أحد الأفلام معها، موضحًا أنه تأخر كثيرًا عن موعد تصوير العمل، وعندما ذهب إلى الاستوديو، وجد فاتن في انتظاره، ولقنته درسًا هامًا لن يستطيع نسيانه، حرص من بعدها على الالتزام بمواعيده وعدم التأخير مرة أخرى.

ذكرى وفاة أحمد رمزي

تحدث الفنان أحمد رمزي عن كواليس هذا الموقف، في لقاء سابق له مع الإعلامية صفاء أبو السعود، قائلًا: كنا قبلها بليلة مدرمغين أنا ورشدي أباظة، وصحوني بالعافية، ووصلت ربع ساعة متأخر.. دخلت لقيت فاتن حمامة موجودة في التصوير، وقالتلي شايف كل دول مستنينك انت.. ومن ساعتها مكررتهاش تاني، وفاتن كانت منضبطة جدًا في مواعيدها.

تعاون الفنان أحمد رمزي مع سيدة الشاشة العربية في العديد من الأعمال منها: لا تطفئ الشمس، لن أعترف، حكاية العمر كله، أيامنا الحلوة، القلب له أحكام، حكاية وراء كل باب، ووجه القمر، وغيرها من الأعمال التي لاقت إعجابًا كبيرًا من الجمهور.

تابع مواقعنا