الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل مقتل شاب على يد 3 أشخاص بمنطقة صفط اللبن | فيديو وصور

المجني عليه
حوادث
المجني عليه
الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 08:31 م

قدَّم موقع القاهرة 24 بثا مباشرا من مسرح جريمة مقتل الشاب «أحمد أشرف»، البالغ من العمر 28 عاما، حيث لقي مصرعه على يد 3 أشخاص، بعدما أطلقوا عليه طلقات نارية أنهت حياته في الحال، في وسط حالة من الرعب والفزع داخل منطقة صفط اللبن.

وأقدم 3 أشخاص على إنهاء حياة شاب، حيث تعدوا عليه بإطلاق الرصاص، ففي أثناء خروجه من محطة الوقود هجموا عليه وأطلقوا أعيرة نارية أسفرت عن مصرعه، بمنطقة صفط اللبن بالجيزة، وكثفت الأجهزة الأمنية التحريات لكشف ملابسات الحادث، وأن الدافع وراء ارتكاب الجريمة هو خلافات سابقة منذ سنة ونص العام.

وقال أحد الجيران، أثناء حديثه عن الواقعة، إن المجني عليه كان داخل المحطة الوقود وأن المتهمين أطلقوا أعيرة نارية على جميع الأهالي بمنطقة صفط اللبن، وخلال ذلك كان يحملون أسلحة نارية ووجهوا الطلقات نحو المجني عليه؛ ما أدى إلى مصرعه في الحال.

الضحية 
الضحية

وتلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا بمقتل شاب يدعى أحمد أشرف، 28 عاما، بمنطقة صفط اللبن، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين سبب الجريمة خلافات سابقة منذ عام ونصف بين المتهمين والمجني عليه، وكانت الدافع وراء انتقام من الشاب الخلافات السابقة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

المجني عليه
المجني عليه
المجني عليه
المجني عليه
تابع مواقعنا