الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جامعة المستقبل تحتفل بتخرج 6 دفعات جديدة بدار الأوبرا | صور

جانب من حفل التخرج
تعليم
جانب من حفل التخرج
الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 08:34 م

شهد المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، اليوم الثلاثاء، حفل تخرج دفعة جديدة من 6 كليات بجامعة المستقبل في مصر، بحضور العديد من الشخصيات العامة ومسئولي الجامعة، مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19. 

وبدأت الفعاليات بالسلام الجمهوري والاحتفال بحفل تخرج دفعة جديدة من كليتي الصيدلية والحاسبات وتكنولوجيا المعلومات، ومن المقرر بداية من غد الأربعاء ولمدة 4 أيام تكريم خريجي كليات طب الفم والأسنان، والهندسة والتكنولوجيا، والاقتصاد والعلوم السياسية، وأخيرا التجارة وإدارة الأعمال. 

وخلال كلمته بالفعالية، رحب الدكتور عبادة سرحان رئيس جامعة المستقبل في مصر، بالحضور والطلاب وأولياء أمورهم، مستعرضا إنجازات الجامعة منذ إنشائها عام 2006، مشيرا إلى التطور الكبير الذي مرت به الجامعة منذ ذلك الوقت. 

وأضاف سرحان أن الجامعة دخلت منذ 3 سنوات في تصنيف الجامعات QS، وجاء ترتيب الجامعة 11 على مستوى الكليات الحكومية والخاصة في مصر، بالإضافة إلى حصول 5 كليات على مستوى الجودة وقريبا الجامعة بالكامل لأول مرة في مصر، مشيرا إلى أنه منذ عام 2019 حصلت الجامعة على 4 نجوم في تصنيف  Qs، وهنأ سرحان الطلاب بتخرجهم ودعاهم للتسجيل في الدراسات العليا المتاحة بكلية الصيدلة وحاسبات ومعلومات،. 

بينما أكد الدكتور هشام عرفات، نائب رئيس مجلس أمناء جامعة المستقبل، خلال كلمته على التطور الذي شهدته الجامعة في الفترة الأخيرة داعيا أولياء الأمور إلى مساعدة أبنائهم في تكملة دراستهم العليا، لافتًا إلى أن هناك منح مهداه من مجلس الأمناء للطلاب. 

وتقدم عرفات بالتهنئة للدكتورة حنان رفعت عميدة كلية الصيدلة لاعتماد الكلية في تصنيف منظمة الصحة العالمية.
وحضر الحفل الدكتور عبادة سرحان رئيس الجامعة، والدكتور هشام عرفات نائب رئيس مجلس الأمناء، والدكتور نائب رئيس الجامعة للشؤون الطبية، والدكتور نيفين راجي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، والدكتور محمد عبدالرحيم بدر نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا، والدكتور محمد اليماني ممثلا لنقابة الصيادلة.

كما حضر الدكتور محمد رشدي عميد كلية الحاسبات والمعلومات، والمستشار عماد شمس الممثل القانوني لنقابة العلميين، والدكتورة حنان رفعت عميدة كلية الصيدلة، وأعضاء مجلس الأمناء وأعضاء هيئة التدريس والطلاب وأولياء الأمور. 

تابع مواقعنا