الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

افتكر الشقة فاضية.. ننشر اعترافات المتهم بطعن سيدة ومقتل جنينها في بأكتوبر | فيديو

زوج المجني عليها
حوادث
زوج المجني عليها
الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 09:34 م

كشفت التحريات تفاصيل جديدة، في واقعة طعن ربة منزل على يد عامل داخل شقتها، حيث اعترف المتهم تفصيليا بارتكاب جريمته بغرض السرقة، وأنه استمر في مراقبة الشقة لمدة أسبوع كامل، ومعرفة من يعيش داخلها، حيث اعتقد أنه لا يوجد أحد داخلها؛ نظرًا لعدم خروج المجني عليها من الشقة قائلا: افتكرت إن الشقة فاضية.

أفادت التحريات بأن المتهم عندما تسلق إلى الشقة، كان بحوزته سلاح أبيض، وفي أثناء تواجده بالشقة سمع صوتا بداخلها على الفور توجه إلى مصدره وجد المجني عليها، وطعنها 8 طعنات ما أدى إلى سقوطها ومقتل الجنين داخل بطنها وسرق هاتفها وفر هاربًا.

أوضحت التحريات أن المتهم سبق اتهامه في قضية سرقة في نفس العقار الذي حصلت فيه جريمة التعدي على ربة منزل، حيث أثبت أن المتهم من ساكني العقار الذي شهد الواقعة.

كانت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثالث أكتوبر، تلقت بلاغًا بإصابة ربة منزل ثلاثينية العمر، حامل في شهرها التاسع بطعنات مختلفة بمنطقة البطن، وعلى الفور وجه اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بسرعة كشف ملابسات الواقعة.

تبين من التحريات التي باشرها اللواء علاء فتحي، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، أن الواقعة ارتكبها عامل بغرض السرقة، وحرر المحضر اللازم، وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

تابع مواقعنا