الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في شهرها التاسع.. تفاصيل التعدي على ربة منزل ومقتل جنينها بأكتوبر

زوج الضحية
حوادث
زوج الضحية
الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 11:08 م

قدم موقع القاهرة 24 بثا مباشرا، مع محسن.م، زوج المجني عليها في واقعة تعدي عامل على ربة منزل وقتل جنينها وسرقة شقتها، حيث قال زوج المجني عليها التي تدعي جهاد.م، البالغة من العمر 30عاما، إنه لم يكن متواجدًا في الشقة في أثناء الواقعة، لكن كنت أتحدث مع زوجتي على الهاتف، قبل حدوثها بدقائق.


وأضاف محسن زوج المجني عليها، أن زوجته تعرضت للطعن من المتهم ومقتل الجنين داخل بطنها، قائلا: كانت ناقص أيام على ولادتها، وتلقت 8 طعنات، أدى إلى وفاة الجنين بداخلها، وكان الدافع وراء الجريمة سرقة الشقة، وحيث أثبت التحريات بأن المتهم هو الجار الذي يسكن في نفس العقار الذي شهد الجريمة.

أشار محسن إلى أنه لم يتلقى أي اتصالًا من أهله، لمعرفة ما حدث لزوجته وتعرض جنينها للقتل، وسرقة الشقة، وأن أحدث أصدقائه أخبره بحدوث الواقعة، قائلًا: توجهت إلى المطار للنزول لمعرفة ماذا حدث مع زوجتي.

تابع الزوج بأن المتهم معروف بسرقة أحد الشقق قبل ذلك في واقعة سرقة في نفس المنطقة، حيث تسلل إلى الشقة، وطعن زوجتي 8 طعنات، وسرقة الشقة وخلالها توجه إلى شقة كأنه لم يرتكب أي جريمة، ولكن توجه رجال الأمن للقبض على المتهم داخل شقته.

كان الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثالث أكتوبر، تلقت بلاغًا يفيد بإصابة ربة منزل ثلاثينية حامل في شهرها التاسع بطعنات مختلفة بمنطقة البطن.

وعلى الفور، وجه اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بسرعة كشف ملابسات الواقعة، وتبين من التحريات التي باشرها اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، أن الواقعة ارتكبها عامل بغرض السرقة، وتحرر المحضر اللازم، وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

تابع مواقعنا