الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حلا شيحة ترتدي الحجاب وتكذّب والدها : مفيش أجمل من السلام الداخلي| صورة

حلا شيحة
فن
حلا شيحة
الثلاثاء 28/سبتمبر/2021 - 10:11 م

أعلنت الفنانة حلا شيحة، بشكل رسمي ارتدها الحجاب للمرة الثانية بعد زواجها من الداعية معز مسعود، مشيرةً إلى أنها سعيدة وراضية بشكل كبير عن ذلك القرار.

ونشرت حلا شيحة، صورة لها عبر حسابها مرتدية الحجاب، وذلك على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلقت على الصورة قائلة: مفيش أجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي..الحمد لله.

منشور حلا شيحة

حلا شيحة تكذب والدها أحمد شيحة

وفى سياق مختلف، كشف الفنان التشكيلي أحمد شيحة، في آخر لقاء تلفزيوني، أن ابنته رفعت الحجاب بناءً على رغبتها الشخصية، دون التأثير عليها من أي شخص، كما أشار أحمد شيحة إلى أنه كان يخاف على بناته من ارتداء الحجاب في سن مبكرة، لأن ذلك استحواذ على عقل المرأة.

وقال أحمد شيحة مع الإعلامي يوسف الحسيني: ابنتي حلا ليست محجبة الآن، قلت لها عندما ارتدت الحجاب هيجي يوم وترجعي، خلع حلا للحجاب لا دخل له بالعلاقة مع الله، ورفعت الحجاب دون أن يؤثر عليها أحد وكان قرارها الشخصي، بعد أن قرأت كتبًا كثيرة في هذه الموضوع.

حلا شيحة تدافع عن معز مسعود

وفى سياق آخر، اعتذرت  حلا لوالدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، بعد أن هاجم زوجها الداعية معز مسعود، والذي أكد أنه يشك في أن يكون تصريحها الأخير حول بعض مشاهدها بدافع من زوجها وليس منها.

ونشرت حلا شيحة  صورة تجمعها بوالدها عبر انستجرام، معلقة: حبيبي والدي الغالي أعز الناس بحبك، ومحدش هيقدر يخلف بنا أبدا، وأنا متفهمة حبك وخوفك عليا وأنت أغلى الناس، أنت غالي عندنا كلنا.

تابع مواقعنا