السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دينك ملكك اعملي اللي حساه وراضية به.. نجوم الفن يهنئون حلا شيحة بعد ارتدائها الحجاب

حلا شيحة
فن
حلا شيحة
الأربعاء 29/سبتمبر/2021 - 12:18 ص

أعلنت الفنانة حلا شيحة ارتداءها الحجاب بشكل رسمي، حيث فاجأت جمهورها بصورة جديدة، ظهرت فيها مرتدية الحجاب، وتغطي رأسها، ورقبتها بشكل كامل، وذلك بعد تصريح والدها بأنها رفعت الحجاب بشكل كامل.

ونشرت حلا شيحة الصور عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وأعربت عن سعادتها بقرارها، حيث علقت على الصورة قائلة: مفيش أجمل من السعادة الروحية، والسلام الداخلي.. الحمد لله.

وبدأ نجوم الفن يهنئون حلا شيحة على ارتداء الحجاب، متمنين لها السعادة الدائمة، والثبات على قرارها، وذلك من خلال التعليقات على الصورة التي نشرتها حلا عبر حسابها على انستجرام.

هنا شيحة تعلق على حجاب شقيتها حلا

وعلقت الفنانة هنا شيحة على صورة شقيقتها حلا قائلة: «حبيبتي يا أجمل قلب»، كما علقت الفنانة عبير صبري قائلة: ربنا يسعد قلبك، وكتب أيضًا الفنان محمد لطفي تعليقًا على صورة حلا شيحة قائلًا: «ربنا يسعدك»، كما علقت الفنانة هنا الزاهد قائلة: «ربنا يسعدك يا أطيب قلب».

نجوم الفن يهنئون حلا شيحة بالحجاب

كما علقت الفنانة التونسية درة على صورة الفنانة حلا شيحة بالحجاب قائلة: «جميلة يا حلا»، كما كتبت الفنانة هاجر الشرنوبي تعليقًا لحلا شيحة على صورتها قائلة: «مبروك حبيبتي ربنا يسعدك».

وكتبت الفنانة أروى جودة تعليقًا على صورة الفنانة حلا شيحة، متمنية لها السعادة الدائمة، قائلة: «ربنا يسعد قلبك وروحك دائمًا يارب»، وكتبت الفنانة جومانا مراد تعليقًا قائلة: «حبيبتي ربنا يسعد قلبك».

كما كتبت المطربة أمينة تعليقًا على صورة حلا شيحة بالحجاب لتهنئتها قائلة: «ربنا يريح بالك وقلبك واللي أنتِ حساه وراضية عن نفسك فيه اعمليه حبيبتي».

نجوم الفن يهنئون حلا شيحة بالحجاب
نجوم الفن يهنئون حلا شيحة بالحجاب
نجوم الفن يهنئون حلا شيحة بالحجاب

نجوم الفن يهنئون حلا شيحة على الحجاب

كما علقت الفنانة الجزائرية أميرة شرابي على صورة الفنانة حلا شيحة بالحجاب قائلة: مبروك قمر ما شاء الله، وميهمكيش في حد.. دينك ملكك وعلاقتك بربنا ملكك.

نجوم الفن يهنئون حلا شيحة بالحجاب

وتابعت الفنانة أميرة شرابي، مشيرة إلى أنها تعرف الصراع الذي عاشته حلا شيحة: وأنا عارفة كويس جدًا أنتِ عيشتي حرب مع النفس عاملة ازاي.. الحمدلله ولازم تبقي فخورة بنفسك إنك بتنولي دائمًا شرف التجربة اللي تبقى بجد خالصة لوجه الله.. بحبك في الله وربنا يثبتنا اجمعين.. آمين.

والد حلا شيحة ينفي ارتداءها الحجاب

وكان الفنان التشكيلي أحمد شيحة، والد الفنانة حلا شيحة، كشف خلع ابنته الحجاب، مشيرًا إلى أنها رفعت الحجاب برغبتها الشخصية، وبعدما قرأت العديد من الكتب في هذا الموضوع.

وقال أحمد شيحة، خلال حواره مع الإعلامي يوسف الحسيني: بنتي مش محجبة، وده قرارها الشخصي، دون أن يؤثر عليها أي شخص.

تابع مواقعنا