الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتقتل غدر من غير ذنب.. تفاصيل مقتل شاب بالرصاص في صفط اللبن | فيديو

المجني عليه
حوادث
المجني عليه
الأربعاء 29/سبتمبر/2021 - 12:44 ص

«اتقتل غدر من غير ذنب» بهذه الكلمات كانت بداية حديث أحد شهود عيان يدعى «محسن.م» عن واقعة مقتل شاب بمنطقة صفط اللبن على يد 3 أشخاص يستقلون دراجة بخارية أطلقوا النار على المجني عليه، ولاذوا بالفرار.

وأضاف محسن أن المجني عليه يدعى «أحمد أشرف» يبلغ من العمر 28 عاما، يعمل تاجر بلاستيك، حيث إن سبب ما حدث هو خلافات سابقة تجمعه بأفراد من عائلته ببولاق الدكرور. 

وأوضح محسن لـ «القاهرة 24» أنهم تفاجأوا بوجود 3 أشخاص يطلقون النيران على المجني عليه في أثناء خروجه من محطة الوقود، وخلالها جاءت سيارة الإسعاف وأخذت المجني عليه إلى المستشفى لإسعافه لكن توفي في الحال.

وتابع أنه كان في وقت سابق خلافات مع المجني عليه والمتهمين منذ عام ونصف، ولكنهم جلسوا معا وانتهت المشاجرة السابقة، ولم يتوقع المجني عليه بأنهم يقتلوه أمام أهالي المنطقة.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغا يفيد مقتل شاب نتيجة الاعتداء عليه، بمنطقة صفط اللبن، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبإجراء التحريات، تبين أن المجني عليه يدعى "أ.أ"، وتم نقل جثته إلى المشرحة عقب مناظرتها.

ولجأ رجال المباحث إلى فحص كاميرات المراقبة، حيث تم تحديد هوية المتهمين، وأشارت التحريات إلى أن خلافات سابقة تجمع بين المجني عليه والمتهمين، دفعتهم لارتكاب الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تابع مواقعنا