السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأدلة الجنائية تعاين موقع حريق 4 مطاعم بجليم شرق الإسكندرية

حريق مطاعم جليم بالإسكندرية
محافظات
حريق مطاعم جليم بالإسكندرية
الأربعاء 29/سبتمبر/2021 - 10:50 ص

بدأت منذ قليل، الأدلة الجنائية في معاينة موقع حريق مطاعم منطقة جليم بطريق الكورنيش، وذلك لتحديد مكان اندلاع الشظايا الأولى للحريق وتحديد أسبابه وحصر تلفياته.

وطلبت النيابة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة، مع سماع أقوال شهود العيان، واستدعاء مسؤولي المكان لسؤالهم عن احتياطات الأمان لديهم.

وكانت قوات الحماية المدنية، قد بدأت في عملية التبريد لموقع الحريق، لمنع اشتعال النيران مجددًا، والسيطرة على الأدخنة المتصاعدة.

حريق مطاعم جليم بالإسكندرية

 

فيما فتحت الإدارة العامة للمرور طريق السير بكورنيش الإسكندرية بشكل طبيعي مجددا، وذلك بعد غلقه بشكل عامل خلال دقائق وقت اشتعال الحريق، ثم غلق جانب واحدا منه والسماح بمرور السيارات واحدة تلو الأخرى.

وسيطرت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، على الحريق الذي اندلع بمجمع كافيهات ميراچ بطريق الكورنيش بمنطقة جليم شرق المحافظة، والذي أسفر عن التهام محتويات 4 مطاعم مجاورة.

حريق مطاعم جليم بالإسكندرية

فيما تم الدفع بـ6 سيارات إطفاء، للسيطرة على الحريق، إلي اندلع في السابع والنصف من صباح اليوم الأربعاء.

وعلى مدار ساعتين، استمرت جهود الحماية المدنية في السيطرة على النيران ومنع انتقالها إلى المطاعم في الجهة المجاورة، مع توقف حركة المرور بشكل نسبي في الطريق المؤدي إلى منطقة محطة الرمل.

وتسبب الحريق الذي اندلع في أحد المطاعم بمنطقة جليم بطريق كورنيش الإسكندرية، في التهام محتويات 4 مطاعم وكافيهات، لاتينو- ليبانيرو- ستار باي- سي چل، والمتواجدين بمجمع ميراج المجاور لشاطئ جليم العام.

والتهم الحريق محتويات المطاعم بالكامل، فيما تلقي اللواء محمود أبو عمرة؛ مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من قسم شرطة رمل أول، باندلاع حريق بمجمع مطاعم بمنطقة كورنيش جليم شرق الإسكندرية.

وانتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف والإطفاء إلى موقع البلاغ، وجاري السيطرة عليه ومنع انتقاله للمطاعم المجاورة.

تابع مواقعنا