السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدء اجتماع مجلس الوزراء برئاسة مدبولي لمناقشة موضوعات مهمة

مجلس الوزراء
سياسة
مجلس الوزراء
الأربعاء 29/سبتمبر/2021 - 10:55 ص

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماع المجلس، بمقر الحكومة، وذلك لمُناقشة العديد من الموضوعات المهمة، على رأسها آخر تطورات فيروس كورونا.

وكان ألقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أمس، كلمة نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، خلال اجتماع رؤساء الدول والحكومات تحت عنوان فرص العمل والحماية الاجتماعية من أجل القضاء على الفقر، الذي تنظمه الأمم المتحدة افتراضيًا، ويأتي هذا الاجتماع في إطار مبادرة تمويل التنمية في حقبة جائحة كورونا وما بعدها.

واستهل رئيس الوزراء الكلمة بنقل تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، إلى كل من أندرو هولنس، رئيس وزراء جاميكا، وأنطونيو جوتيريش، سكرتير عام الأمم المتحدة، وجميع المسئولين الحضور، كما تقدم الدكتور مصطفى مدبولي بخالص الشكر لرئيس وزراء جاميكا وسكرتير عام الأمم المُتحدة على دعوتهما لحضور الاجتماع.

وقال الدكتور مصطفى مدبولي: مثلت جائحة كورونا، ولا تزال تحديًا حقيقيًا يواجه كل دول العالم، يختبر قدراتنا جميعًا على اتخاذ إجراءات سريعة وفعالة لمعالجة آثارها السلبية، خاصةً في الدول النامية، لا سيما ما يتعلق بتوفير فرص العمل وتعزيز شبكات الحماية الاجتماعية لملايين المواطنين.

تابع مواقعنا