رئيس التحرير
محمود المملوك

دريد لحام: كان حلمي المجيء إلى مصر في بدايتي الفنية

دريد لحام
دريد لحام

تحدث الفنان السوري دريد لحام عن أحلامه منذ بداية دخوله مجال التمثيل، وذلك خلال ندوة تكريمه بمهرجان الإسكندرية السينمائي بدورته الـ37.

وقال دريد لحام، خلال ندوته، إنه منذ البداية كان حلمي المجيء لمصر، قائلًا: أنا منذ بدايتي في العشرينيات وكان حلمي مصر، حتى أصبح عمري 50 عامًا وما زال حلمي مصر أيضًا.

دريد لحام

وأشار دريد لحام إلى أن مصر هي عاصمة الفن والفنانين، وأدار الندوة الناقد الفني ورئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي الأمير أباظة.

دريد لحام

تكريم دريد لحام من مهرجان الإسكندرية

دريد لحام
دريد لحام

الفنان دريد لحام

دريد لحام

ويعد الفنان دريد لحام واحدًا من أهم نجوم جيله، بسبب أعماله المتميزة التي قدمها خلال مشواره الفني، فهو ممثل ومخرج ويشارك في كثير من الأعمال التي يقدمها، ما يجعله متميزًا عن نجوم كُثر بمهنة التمثيل بسبب الخبرات الكثيرة التي يمتلكها، ودائمًا يناقش في أعماله أفكارًا يجدها من نبض الشارع، ويحاول أن يلقي عليها نوعًا من الكوميديا الخاصة، وقدم مسرحيات كثيرة على مستوى الوطن العربي، وأيضًا بعض دول أوروبا.

ووصل رصيد دريد لحام الفني إلى 9 مسلسلات و10 مسرحيات، بالإضافة إلى 31 عملًا سينمائيًا، منها الآباء الصغار، دمشق وحلب، وغيرها من الأعمال التي نالت على إعجاب جمهوره وحققت المزيد من النجاحات.