الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توني كروس: مبابي يجب أن يكون في ريال مدريد

توني كروس لاعب فريق
رياضة
توني كروس لاعب فريق ريال مدريد
الأربعاء 29/سبتمبر/2021 - 01:31 م

قال الألماني توني كروس، لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني، إن كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان، إضافة لأي فريق، مؤكدًا أنه أحد أفضل اللاعبين في العالم.

وتحدث كروس خلال تصريحات صحفية: دون مبابي هنا، أعتقد أننا بخير ولم يتغير رأيي في المستقبل، يجب أن يكون أفضل اللاعبين في مدريد، وهو بالتأكيد أحدهم.

تابع: مبابي لاعب مميز للغاية، قلت إنني أرغب في أن يأتي لاعب مثله ولكن إذا لم يأت فلدينا فريق جيد، دعونا نرى ما سيحدث في المستقبل لكنني لست الشخص الذي يقرر ذلك، جودته لم تتغير، إنه لاعب جيد وما نعرفه هو أن ريال مدريد أراد التعاقد معه، لكن في النهاية لم ينجحوا.

بسؤاله هل أنت منزعج لأن الناس يريدون تغيير الثلاثي التاريخي لخط الوسط كاسيميرو، كروس، مودريتش؟ أجاب: حسنًا لست مضطرًا إلى قول ما فعلناه في مسيرتنا المهنية، أيضا خلال الفترة الماضية، ما زلنا قادرين على اللعب بمستوى رائع، سنرى ما إذا كانت مسيرتي على هذا النحو أيضًا، أعتقد أنه في سن 31 لا يزال بإمكاني اللعب بشكل جيد للغاية.

واصل حديثه: أتذكر شيئا قاله لي زيدان ​​قبل عامين عندما كان عمري 29 عامًا، وفزنا بالفعل بثلاث بطولات دوري الأبطال معًا، قال إنه من تجربته كلاعب فإن أفضل وقت هو من 30 أو 31 عامًا وكان الأفضل.

تابع مواقعنا