الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تنفيذ 70% من التشطيبات النهائية بـ كليتي العلوم والتربية بجامعة الأقصر

تفقد الكليات
محافظات
تفقد الكليات
الأربعاء 29/سبتمبر/2021 - 02:05 م

أجرى الأستاذ الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، اليوم الأربعاء، جولة ميدانية بمدينة طيبة الجديدة، استهلها بتفقد كلية السياحة والفنادق للوقوف على آخر استعدادات الكلية للعام الجامعي الجديد، رافقه خلالها جمال سيد، أمين عام الجامعة، ووكلاء الكلية وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

وتفقّد رئيس الجامعة، مكاتب أعضاء هيئة التدريس والمكاتب الإدارية والقاعات الدراسية والمعامل والمكتبة، لمُعاينة احتياجات الكلية، والتأكد من توافر كافة الاحتياجات اللوجستية التي تضمن انتظام سير العملية التعليمية بنجاح، وكذلك جاهزية القاعات الدراسية والمعامل، والتأكيد على اتباع كافة معايير السلامة والأمان بالكلية، لضمان توفير بيئة تعليمية آمنة للطلاب، مُوجهًا بضرورة المتابعة المستمرة لكافة أعمال الصيانة التي تجري داخل الكلية، وذلك في إطار الاستعدادات لاستقبال الطلاب في العام الدراسي الجديد.

واستكمل عزوز جولته بتفقد سير أعمال التشطيبات النهائية بكليتي العلوم والتربية، التي وصلت إلى مُعدلات تنفيذ تخطت الـ 70%، حيث تم الانتهاء من تركيب الرخام والكهرباء والسباكة، ومن المقرر أن تبدأ أعمال طلاء الواجهات الرئيسية للكليتين بدءًا من الأسبوع المقبل.

كما استعرض رئيس الجامعة مع مهندسي المشروع، تصميم الواجهات الرئيسية على أن تُصمم وفقا للطراز الفرعوني، مُشددا على سُرعة الانتهاء من أعمال التشطيبات خلال شهر على الأكثر.

تابع مواقعنا