الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عضو مجلس مدينة هيدنهاوزن: وجود العرب داخل البرلمان الألماني أمر إيجابي

حسين حضر الألماني
أخبار
حسين حضر الألماني المصري
الأربعاء 29/سبتمبر/2021 - 02:57 م

قال حسين خضر، عضو مجلس مدينة هيدنهاوزن الألمانية، إن المصريين المُرشحّين داخل البرلمان الألماني، موجودون كألمان وليسوا كمصريين، مُشيرًا إلى أنهم يمثلون الدوائر الانتخابية الخاصة بهم، والمجتمع الألماني وافق على دخولهم.

أضاف خضر، عضو الحزب الاشتراكي الديمقراطي الألماني، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن وجود العرب داخل البرلمان الألماني بشكل أو بآخر، مهم للغاية بالنسبة الجالية العربية داخل ألمانيا، لأنهم أكثر علمًا بالمشاكل التي تُواجهها الجالية العربية والظروف التي يمرون بها.

أوضح أن وُجود العرب بشكل عام، يبعث روح الطمأنينة داخل الجالية العربية، إيمانًا منهم أن كل ما يحتاجونه سيصل إلى البرلمان، ويتم العمل على حله، كما أن وجودهم يُساعد على تحسين ظروف الجالية العربية داخل المجتمع الألماني.

أشار عضو مجلس مدينة هيدنهاوزن الألمانية، إلى أن الحزب الاشتراكي الديمقراطي الألماني، هو الذي حصل على أعلى الأصوات حتى الآن، مُشيرًا إلى أنه طبقًا للثقافة السائدة، فهو الحزب المُكلّف من الشعب أن يخوض مُحادثات مع الأحزاب الأخرى، للوصول إلى حل وبرنامج عمل مشترك، لجمع 50% من أعضاء البرلمان الألماني، كي يتم التصويت له كحكومة.

أكد حسين خضر، أنه حتى الآن لم يُحسم موضوع المباحثات بين الأحزاب، قائلًا: سنرى ما سيحدث لاحقًا.

تابع مواقعنا