الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الليلة.. نيللي كريم وزوجها ضيفا منى الشاذلي في برنامج معكم

نيللي كريم وزوجها
فن
نيللي كريم وزوجها
الخميس 30/سبتمبر/2021 - 05:34 ص

تحل الفنانة نيللي كريم وزوجها لاعب الاسكواش الأسبق هشام عاشور، ضيفا على الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج معكم، المذاع عبر قناة الـ cbc، وذلك مساء اليوم الخميس، الموافق 30 سبتمبر، في الساعة التاسعة مساءً.

ونشرت الصحفحة الرسمية للبرنامج برومو الحلقة، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيدوهات القصيرة انستجرام، وكتب عليها تعليقا: الخميس أول ظهور لنيللي كريم وزوجها هشام عاشور، والبطل رامي عاشور، مع أستاذة منى الشاذلي.

حلقة نيللي كريم مع منى الشاذلي

نيللي كريم وزوجها

وظهرت نيللي كريم في برمو الحلقة، وهي تفاجيء زوجها بحضورها في البرنامج، حيث أنها اعتذرت عن الظهور بهذه الحلقة، ولكنها تراجعت فيما بعد عن قرارها، ويعد هذا أول ظهور إعلامي لهما سويًا بعد زواجهما الأشهر القليلة الماضية.

وتكشف نيللي كريم خلال الحلقة سبب موافقتها على الزواج من هشام عاشور، ورد فعلها عندما صارحها بحبه لها، كما تكشف العديد من أسرارها الشخصية، وكواليس أول لقاء بينهما، معربةً عن حبها الشديد له، ومتمنية أن تكون هذه الزيجة بداية جديدة سعيدة لها في حياتها.

أحدث ظهور لنيللي كريم وزوجها

وتدور الحلقة في إطار الحديث عن قصة حبهما، مع تقديم بعض الفقرات الغنائية، لامتاع الضيوف والمشاهدين، ونشر نوعًا من البهجة والسعادة في المكانن ويتفاعل الجمهور بشكل كبير مع هذه الفقرات.

تابع مواقعنا