الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إلهام شاهين: أحضر لعمل جديد مع محمد صبحي.. وحلم المسرح مؤجل

إلهام شاهين
فن
إلهام شاهين
الأربعاء 29/سبتمبر/2021 - 06:24 م

كشفت الفنانة إلهام شاهين، تحضيرات عمل فني جديد يجمعها مع الفنان محمد صبحي خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن فكرة المسرح حلم مؤجل حاليًا.

وقالت إلهام شاهين خلال ندوة حفل توقيع كتابها على هامش فعاليات مهرجان القومي للمسرح: أنا بحضّر لعمل فني جديد مع الأستاذ الكبير محمد صبحي، وشرف لأي فنان العمل معه، ودائمًا كواليس أي عمل مع محمد صبحي تدرس وبنستفيد كتير، وطبعًا الالتزام بالمواعيد ده شيء مهم جدًا ما دام هتشتغل مع أستاذ محمد صبحي.

وأما عن فكرة خوضها تجربة المسرح، تابعت إلهام شاهين: أنا طموحي أشوف المسرح المصري يكون أكبر من اللي عليه حاليًا وميزانية أكبر، وفكرة المسرح حاليا مؤجل لأن لم يعجبني سيناريو جيد بجانب الوقت.

إلهام شاهين ومهرجان الإسكندرية السينمائي

حرصت الفنانة إلهام شاهين على حضور ندوة تكريم المخرج عمر عبد العزيز مع المخرجة إيناس الدغيدي خلال فعاليات ثاني أيام مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي، بدورته الـ 37، المستمر بفعالياته حتى الآن في أحد الفنادق الكبرى المطلة على البحر الأبيض المتوسط.

وأعربت إلهام شاهين عن سعادتها بحضور ندوة تكريم المخرج عمر عبد العزيز والاحتفال به، مستقبلةً إياه بتصفيق حار، تعبيرًا منها عن حبها واحترامها لفنه ولشخصه.

تابع مواقعنا