السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فاتح تيريم يمنح الفرصة الأخيرة لـ مصطفى محمد مع جالطة سراي

مصطفى محمد
رياضة
مصطفى محمد
الأربعاء 29/سبتمبر/2021 - 07:43 م

كشفت تقارير صحفية تركية، أن فاتح تيريم، المدير الفني لفريق جالطة سراي التركي، أعطى اللاعب المصري مصطفى محمد، الذي يلعب في صفوف فريقه، أخر فرصة لإظهار نفسه في الفريق التركي.

ونشرت صحيفة دايلي ميليجازيت التركية، بأن تمت إضافة اسم آخر بين أولئك الذين قطعت تذاكرهم في نادي جالطة سراي وهو الدولي المصري مصطفى محمد، وأفاد المدير الفني لـ الفريق التركي، فاتح تيريم، أن رايان بابل وفجولي سيغادران الفريق في يناير بسبب أدائهما.

وأضافت الصحيفة التركية، بأن المدرب تيريتم الذي لم يكن راضين عن أداء لاعبنا الدولي، مصطفى محمد، الذي تم التعاقد مع من صفوف نادي الزمالك، وتم منح لاعبنا فرصة أخيرة من قبل المدرب التركي.

وأكدت الصحيفة التركية، أنه إذا لم يستطيع مصطفى محمد إظهار نفسه، لن يقوم النادي التركي بتفعيل بند الشراء، مع العلم أن ينتهي خيار مهاجمنا المصري لـ الشراء في 31 ديسمبر 2022.

وتعاقد النادي التركي مع مصطفى محمد، قادمًا من صفوف نادي الزمالك، في 28 يناير 2020 إلى 30 مايو 2021، وكان العقد ينص على يتم تمديد شهر في عقد مهاجمنا المصري في حال وصول الفريق إلى بطولة دوري أبطال أوروبا، مقلب حصول الزمالك على مبلغ 2 مليون دولار.

وينص العقد أيضا بندا يمنح الحق لجالطة سراي بشراء اللاعب نهائيا، وسداد مبلغ 4 مليون دولار، في 1 يوليو 2022، وإذا تأخر النادي التركي في سداد المبلغ لمدة 10 أيام، يدفع النادي غرامة مالية قدرها نصف مليون دولار.

ويواجه فريق جالطة سراي نظيره فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي، ضمن منافسات الجولة الثانية بـ المجموعة الخامسة في بطولة الدوري الأوروبي، غدًا في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب فيلودروم معقل فريق مارسيليا الفرنسي.

تابع مواقعنا