الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد سعد عن مشاكله خلال زيجاته السابقة: صلحت كتير من نفسي.. وأنا اسم على الفاضي

أحمد سعد وزوجته وبسمة
فن
أحمد سعد وزوجته وبسمة وهبة
الأربعاء 29/سبتمبر/2021 - 09:21 م

تحدث الفنان أحمد سعد، عن علاقته بزوجته الجديدة علياء بسيوني، وعن الخلفية التي يتخذها الجمهور عنه منذ الخلافات التي حدثت في الفترة الماضية في زيجاته السابقة، والمقارنة بين علاقته وتصرفاته مع زوجاته السابقات الفنانة ريم البارودي، والفنانة سمية الخشاب، وزوجته الحالية علياء بسيوني.

وقال سعد، خلال استضافته وزوجته ببرنامجه 90 دقيقة، المذاع عبر شاشة قناة المحور، مع الإعلامية بسمة وهبة: أنا الناس واخدة عني فكرة من ساعة المشاكل اللي حصلت وأنا متصالح مع ده جدا لأني بشوف اللي بيتكتب عني، الناس لو كتبت اسمي بس على جوجل هتشوف كل حاجة، أنا صلحت من نفسي لأني في كل المشاكل اللي فاتت كنت أنا المشكلة فيها.. أنا اسم على الفاضي يا بسمة والله.

كما كشفت علياء بسيوني، عن تفاصيل بداية علاقتها بالفنان أحمد سعد، موضحًة أنهما تقابلا في صالة الألعاب الرياضية، ثم تطورت علاقتهما ولم يتوقع أحد من عائلتها ارتباطها به، مشيرة إلى أن أخاها من وافق على علاقتهما، ثم أصبحت علاقة أحمد بعائلتها جميعا جيدة للغاية.

أغاني أحمد سعد الجديدة

وفي سياق منفصل، طرح المطرب أحمد سعد ومصطفى حجاج أغنية ع الدوغري، في أول تعاون بينهما، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، من كلمات مصطفى حسن وألحان محمد عبد المنعم وتوزيع موسيقى أحمد حسام والهامي دهيمة.

تابع مواقعنا