رئيس التحرير
محمود المملوك

أحمد سعد: أول مرة أحس بمعنى الارتباط مع زوجتي

أحمد سعد وزوجته علياء
أحمد سعد وزوجته علياء بسيوني

قال الفنان أحمد سعد، إنه حجز العديد من الفنادق من أجل إقامة حفل زفافه، ولكن ألغى الحجوزات أكثر من مرة، وموعد عقد قرانه النهائي جاء بتكتم شديد كي يتم إتمام الزيجة.

أحمد سعد وعلياء بسيوني

وأوضح أحمد سعد، خلال لقائه في برنامج 90 دقيقة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على شاشة قناة المحور، أنه جهز لعقد القران في يومين فقط، حيث حجز غرفة في فندق وحديقة من أجل التقاط الصور، مشيرًا إلى أنه كان شديد الحرص على عدم الإفصاح عن موعد عقد قرانه.

واستكمل: ولا مخلوق كان يعرف بميعاد الفرح، كل الناس عرفت من الصحافة وأنا مش عارف عرفوا منين، مفيش حد كان يعرف غير الدكتور سامح أخويا، ووالدتي حضرت طبعًا، وأخواتي زعلوا مني بسبب الموضوع ده.

أما عن زوجته علياء بسيوني، فقال عنها: أنه لأول مرة في حياته يعيش شعور الارتباط، حيث أنه لم يعش تلك الأجواء من قبل، منها بناء منزل الزوجية كما عاصرها مع زوجته الحالية، موضحًا أنه شارك بكل تفصيلة في منزله.

من جانبه كشفت علياء بسيوني، عن تفاصيل بداية علاقتها بالفنان أحمد سعد، موضحًة أنهم تقابلا في صالة الألعاب الرياضية، ثم تطورت علاقتهما ولم يتوقع أحد من عائلتها ارتباطها به، مشيرة إلى أن أخاها من آمن بعلاقتهم، ثم أصبحت علاقة أحمد بعائلتها جميعا جيدة للغاية.