الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخوه ساعده في نقل جثة العشيقة.. تفاصيل جديدة في مقتل سيدة على يد شقيقين بكرداسة | فيديو

موقع حدوث الجريمة-
حوادث
موقع حدوث الجريمة- صورة واقعية
الأربعاء 29/سبتمبر/2021 - 09:59 م

وجدت ح.ش الشهيرة بـ هناء البالغة من العمر، 38 عاما، الحياة مملة دون ونيس بعد حبس زوجها والحكم عليه فلم ترضَ بعيشتها، وبدأت التواصل مع عشيقها ويدعي محمود.ع البالغ من العمر 29 عامًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي كانت تربطهما صلة قرابة، حيث استقلت القطار المتجه من محافظة أسيوط إلى القاهرة، ولاذت بالفرار من منزلها، ملبية رغبة عشيقها، وقررت أن تعيش بمنزله بمنطقة كرداسة بمحافظة الجيزة دون زواج، لكن الموضوع لم يستمر طويلا حتى نشبت مشاجرة بينهما بسبب متطلباتها الكثيرة وانهال عليها بالضرب ورطم رأسها بالحائط لتلقى مصرعها متأثرة بإصابتها.

روى أحد شهود العيان لموقع القاهرة 24 تفاصيل الواقعة وقال إن المتهم محمود.ع يقطن منذ فترة قليلة بقرية بني مجدول التابعة لمركز كرداسة، حيث تفاجأ الأهالي بالسيدة التي تقطن رفقته بالشقة، ولكنهم ظن أنه تزوج ولا يعلم أن هذه السيدة هي عشيقته إلا بعد أن أنهى حياتها.

تدهور في حالتها

أضاف أحد شهود العيان أن المتهم كان قليل الظهور قبل وقوع الجريمة بالإضافة إلى اختفاء السيدة، فظن الأهالي أنها ذهبت إلى منزل أسرتها ولم يتوقع أنها تمكث داخل شقتها بعد أن انهال عليها بالضرب بسبب مشاجرة بينهما ورطم رأسها بالحائط واعتدى عليها بحزام جلد، حيث كان يحضر لها الأدوية المسكنة في الخفاء، ليتفاجأ الأهالي بخبر وفاتها في اليوم التالي.

رفضت مغادرة المنزل

تابع أحد شهود العيان أن المتهم يعمل في جمع الخردة بمنطقة كرداسة، وظروفه المادية غير ميسرة، ودعا المجني عليها لتقطن معه، ولكنه لا يعلم أن طلبتها كثيرة، حيث طلب منها أكثر من مرة أن تغادر الشقة لكنها رفضت، مما دفعه للاعتداء عليها بالضرب لتدخل في حالة إعياء وتلقى مصرعها.

شقيقه ساعده في نقل الجثة

أوضح شاهد العيان أن شقيقه لا يقطن بالمنطقة وفي يوم الواقعة أحضر المتهم تروسيكل وساعده شقيقه في نقل الجثة في شارع متفرع خالٍ من المارة بكرداسة، دون أن يراهم أحد حتى لا يفتضح أمره، لكنه سرعان ما اكتشف الأمر بعد العثور على الجثة وتم ضبطهما.

البداية

كان قسم مركز شرطة كرداسة تلقى بلاغا يفيد بالعثور على جثة سيدة مجهولة الهوية بطريق فرعي من طريق صفط اللبن بكرداسة بدائرة المركز، وبها إصابة بجروح متفرقة بالجسم.

 ‏كشفت تحريات رجال المباحث إلى أن المجني عليها ربة منزل، وتدعى "ح.ش" 38 عامًا مقيمة بدائرة قسم شرطة أول أسيوط، وأن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص وشقيقه، مقيمين بدائرة مركز شرطة كرداسة بالجيزة، وتربطهما صلة قرابة بالمجني عليها.
عقب تقنين الإجراءات وباستهدافهما، أمكن ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وقرر أحدهما أن المجني عليها تركت محل إقامتها بمحافظة أسيوط وأقامت معه دون زواج، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا