الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قرار جديد من جهات التحقيق بعد معاينة موقع حريق مستشفى العجوزة

حريق ـ أرشيفية
حوادث
حريق ـ أرشيفية
الأربعاء 29/سبتمبر/2021 - 10:52 م

أجرى فريق من النيابة العامة معاينة أولية لمكان حريق مستشفى العجوزة، وأصدرت عدة قرارات منها إعداد تقرير حول الحريق للوقوف على أسبابه، وانتداب المعمل الجنائي للمعاينة. 

وكلفت النيابة العامة المباحث الجنائية بإجراء تحرياتها الدقيقة حول الحادث، للوقوف على أسبابه، وكذا بيان وجود شبهة جنائية في الحريق من عدمه.

حريق مستشفى العجوزة


تمكنت الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، من السيطرة على حريق مستشفى العجوزة، وذلك بعدما تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا بالحادث، وأخطرت الحماية المدنية التي دفعت بـ3 عربات إطفاء وسيارات تبريد، لضمان السيطرة على الحريق بشكل تام، ولم يسفر حريق مستشفى العجوزة عن وقوع إصابات بين المرضى أو خسائر في الأرواح.

 الحماية المدنية تحاصر النيران

البداية كانت بإخطار تلقته الحماية المدنية من نجدة الجيزة، حول نشوب حريق مستشفى العجوزة، وجرى الدفع بـ3 عربات إطفاء وعربات تبريد للسيطرة على الحريق.

ونجح رجال الحماية المدنية في محاصرة النيران ومنع امتدادها إلى مبان وغرف أخرى بالمستشفى، وجرت عمليات تبريد النيران لإحكام السيطرة عليها، ومنع نشوبها مجددا أو تصاعد الأدخنة.

وأكدت وزارة الصحة والسكان، أنه تمت السيطرة على الحريق من قبل رجال المطافئ وجار مراجعة جميع الإجراءات بالمستشفى، ولم يسفر عنه أي إصابات، وذلك حسب بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان.

وتكثف وزارة الصحة والسكان من إجراءتها التأمينية لجميع المستشفيات على مستوى الجمهورية لمنع تكرار هذه الحوادث، فيما تؤمن أماكن المصابين قدر الإمكان لعدم وصول الحريق إليهم في هذه الحالات.

تابع مواقعنا