الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حماقي عن المذيعة سلمى الشماع: هي اللي اكتشفتني.. والجمعة طرح أغنية جديدة

محمد حماقي وسلمى
فن
محمد حماقي وسلمى الشماع
الأربعاء 29/سبتمبر/2021 - 11:58 م

أشاد المطرب محمد حماقي بدور المذيعة المصرية سلمى الشماع في مشواره الفني، وذلك خلال إحيائه أحد الأفراح المصرية، اليوم، مشيرًا إلى أنها اكتشفته من خلال ظهوره معها في برنامجها بقناة النيل للمنوعات.

وقرر حماقي أن يمسك بأيدي سلمى الشماع لتصعد على المسرح، ويوجه لها رسالة شكر وتقدير، مؤكدًا أنها اكتشفته في بداية مشواره، بالإضافة إلى أنه أحيا أول حفل غنائي من خلالها، قائلًا: انتي اللي اكتشفتيني في قناة النيل المنوعات.. أول حفلة غنتها كانت معاكي، مقدمًا لها أغنية أحلى حاجة فيكي.

محمد حماقي وسلمى الشماع

وظهر حماقي خلال الفيديو الآتي، التزامه الشديد بقانون نقابة المهن الموسيقية الأخير، بشأن عدم إحياء المطربين أي حفلات غنائية بفلاشة أو دون فرقة موسيقية تحتوى على عازفين أقل من 8 أفراد.

محمد حماقي يعلن موعد أغنيته الجديدة

 من ناحية كشف المطرب محمد حماقي موعد طرح أحدث أغنياته، التي تحمل اسم ليلة العمر، مشيرًا إلى أنه سيتم طرحها يوم الجمعة المقبل، الذي يوافق 1 أكتوبر، ومن أغاني ألبومه الجديد التي طرحها مؤخرا، أغاني لو هتسيب، زيها مين، تك، عرض مستمر، وطالع موضة، وحقق الألبوم نجاحا كبيرا عقب طرح أغانيه.

محمد حماقي وسلمى الشماع

وتعاون المطرب محمد حماقي في الألبوم يافاتني مع مجموعة من أبرز الشعراء والموسيقين، ومنهم الشاعر أيمن بهجت قمر، والملحن عزيز الشافعي، والشاعر أمير طعيمة، والشاعر تامر حسين، وغيرهم.

محمد حماقي وسلمى الشماع
تابع مواقعنا