رئيس التحرير
محمود المملوك

القاهرة 24 يكشف تفاصيل مقتل سيدة على يد عشيقها بكرداسة |فيديو

مسرح الجريمة
مسرح الجريمة

شهدت قرية بني مجدول بمنطقة كرداسة بمحافظة الجيزة واقعة مأساوية بعد أن أنهى شاب يدعى محمود.ع يبلغ من العمر29عاما حياة عشيقته، وتدعى ح ش البالغة من العمر 38عام بالاتفاق مع شقيقه، ويدعى إسماعيل.ع يبلغ من العمر 40عاما، حيث أن المتهم  تربطه علاقة عاطفية بالمجني عليها وتقطن معه داخل منزله، بعد الحكم على زوجها بالحبس بمحافظة أسيوط.

 

حيث أثارت جثة سيدة ملقاة بإحدى المناطق الزراعية حالة رعب بين الأهالي، وعلى الفور أبلغوا قسم شرطة كرداسة، وبتكثيف التحريات أثبتت أن وراء ارتكاب الجريمة شاب يبلغ من العمر 29 بالاتفاق مع شقيقه، كانت المجني عليها على علاقة غرامية بعد أن تركت منزل زوجها بمحافظة أسيوط وهربت إلى عش العشيق.

 

القاهره 24 إنتقل إلى موقع الجريمة، وقال شاهد عيان إن المتهم مستأجر لشقة بالمنطقة منذ فتره قريبة، ولا يعرفه الكثيرون من الأهالي، وبعد وقوع الجريمة بدأت التساؤلات عن الشاب، حيث أنه نفذ جريمته واختفى.

 

استعان بشقيقة لتنفيذ الجريمة

 

وأضاف شاهد العيان لموقع القاهرة 24، أن المجني عليه استعان بشقيقه إسماعيل، وذلك للتخلص من جثة المجني عليها بجانب طريق زراعي بكرداسة، بعد قتل المجني عليها، وذكر أنه اعتدى عليها بالضرب فقط، بعد أن استشاط غضبا منها بسبب خلاف بينهما، وتركها عقب ذلك.

 

وتابع شاهد العيان، أن المجني عليه استعان بشقيقه وتخلصا من الجثة عن طريق نقلها  بتروسيكل إلى مكان قريب من منطقة كرداسة، خشية أن يفتضح أمره ويتم القبض عليه من قبل رجال الأمن، حيث  أن الضحية تقطن بمنزل المتهم وبينهما علاقة غير شرعية.

بلاغ بالواقعة

كانت البداية عندما تلقى  مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا بالعثور على جثة سيدة مجهولة الهوية بطريق فرعي من طريق صفط اللبن بكرداسة بدائرة المركز، وبها إصابة بجروح متفرقة بالجسم.

ضبط المتهمين

 

وعقب تقنين الإجراءات وباستهدافهما، أمكن ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وقرر أحدهما بأن المجني عليها تركت محل إقامتها بمحافظة أسيوط وأقامت معه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل