رئيس التحرير
محمود المملوك

نيو إيجيبت بأمريكا: جمعنا 20 ألف دولار دعمًا لـ حياة كريمة قبل بدء حملة التبرعات

المنصة الالكترونية
المنصة الالكترونية لحياة كريمة

كشف ماجد أمين، أحد مسئولي نيو إيجيبت، المجموعة المصرية بالولايات المتحدة، والمشاركة في تنفيذ أول منصة إلكترونية من نوعها للترويج عالميًا لفاعلية جمع تبرعات المصريين بالولايات المتحدة، أن المبلغ الذي تم التبرع به من الجالية المصرية لدعم مبادرة حياة كريمة حتى الآن، وقبل بدء الحملة وصل نحو 20 ألف دولار.

تبرعات المصريين بالولايات المتحدة لحياة كريمة 

أضاف آمين في تصريحات خاصة لـ القاهرة24، أن هناك خطة طموحة لاستغلال هذا المبلغ وما عليه من زيادة بعد بداية الحملة بشكل قوي ومؤثر، مُشيرًا إلى أن مجموعة نيو إيجيبت متواصلة بشكل مباشر مع مؤسسة حياة كريمة لدعم المبادرة من خلال تبرعات المصريين بالولايات المتحدة الأمريكية.

أكد ماجد آمين المهندس المصري بأمريكا، أن المصريين بالخارج يستغلون كل الفرص المتاحة أمامهم لرد جميل مصر عليهم، وإثبات أن أولادها وأبنائها في الخارج ينتمون دومًا إليها، قائلًا: حياة كريمة هي اقل حاجة نقدمها لمصر.

تبدأ حملة تبرعات المصريين بالولايات المتحدة لدعم مبادرة حياة كريمة يوم 2 أكتوبر المقبل، تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، حيث تم الاتفاق على أن تتزامن الحملة مع شهر النصر واحتفالات مصر القومية في شهر أكتوبر العظيم، مع إعلان مواقع التبرع من لإتاحة المجال للمشاركين لدعم المشروع القومي "حياة كريمة". 

توجهت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة بخالص الشكر إلى مؤسسة حياة كريمة ومجموعة نيو إيجيبت المصرية بالولايات المتحدة الأمريكية، لتعاونهم في وضع محتوى المنصّة وتصميمها وتفعيلها والتي تشمل موقعا إلكترونيا يحتوي على «ما هية المشروع القومي حياة كريمة؟».