الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سامي مغاوري: فخور بتكريمي في المسرح القومي.. والتمثيل موهبة ربانية

سامي مغاوري
فن
سامي مغاوري
الخميس 30/سبتمبر/2021 - 08:00 م

أعرب الفنان سامي مغاوري، عن سعادته بتكريمه في المهرجان القومي للمسرح بدورته الـ 14، حيث عبر عن فخره خلال ندوته التي أقيمت اليوم الخميس على هامش فعاليات المهرجان.

قال سامي مغاوري: سعيد بتكريمي في مهرجان المسرح القومي، وسعيد بكل تاريخي ومشواري الفني، أنا بدأت من لما كان عمري 7 سنوات في مسلسل إذاعي، حيث اكتشفني خالي الفنان أحمد ذكي صدفة خلال تمثيلي في البلكونة، وفي أول بروفا ليا جابولي مدرس لغة عربية يحفظني النص لأني مكنتش بعرف أقرأ بسرعة، وثم شاركت في عمل مسرحي، وتوالت الأعمال التي شاركت بها في الإذاعة والمسرح والتلفزيون.

وتابع سامي مغاوري: التمثيل موهبة ربانية والقراءة الكثيرة ومدرسة الطليعة مع سمير العصفوري هي التي علمتني الارتجال وشكلت وجداني والشخصيات الكثيرة التي قدمتها خلال مسيرتي الفنية.

وتحدث عن بدايته أنه لم يفكر في التمثيل مطلقا في فترة الدراسة الجامعية، ولكنه دخل مسرح الجامعة بعد تردد قائلا: في إحدى المرات، كنت أجلس في مدرج الجامعة وسمعتهم ينادون عن من يود الالتحاق بفرقة المسرح، فترددت ولكن بعدها قررت أن أخوض التجربة.

واستطرد سامي مغاوري، أنه كان يشعر بالخجل في بداية مشواره الفني، فكان يجد صعوبة في التعريف عن نفسه بسبب الخوف قائلا: ذهبت في إحدى المرات لمقابلة فرقة المسرح، وبمجرد دخولي رأيت المخرج محمود بكري ورئيس فريق التمثيل وعدد من الممثلين، فخوفت واتكسفت، وعندما طلبوا مني التعريف بنفسي شعرت بالكسوف والإحراج وكنت جاي أمشي لقيت بنات ارتبكت واضطريت أدخل.

تابع مواقعنا