الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سامي مغاوري: أقدم الفن ليس للشهرة ومن غيره أتخنق

الفنان سامي مغاوري
فن
الفنان سامي مغاوري
الخميس 30/سبتمبر/2021 - 10:28 م

أقيمت ندوة الفنان سامي مغاوري، اليوم، ضمن فعاليات مهرجان القومي للمسرح بدورته الـ14، ومناقشة الكتاب الذي أصدره المهرجان بعنوان العازف على أوتار الكوميديا.

وقال سامي مغاوري إنه سعيد بتكريمه في المسرح القومي الذي يعده التكريم الأهم في مشواره الفني، مضيفًا: ممكن يكون التكريم أتاخر شوية لكن أنا مش بنتظر التكريم، شغال في طريقي وبشتغل للناس وبقدم فن من أيام ما كنت فى الجامعة.

وتابع سامي مغاوري: أنا مش بمثل عشان أبقى مشهور، في مهن كتير جدا بتخلى الفنان يتشهر لكن أنا هدفي اشتغل واقدم قيمة للناس.

وعن فكرة اعتزاله المجال الفني، أضاف سامي مغاوري: لم أفكر في الاعتزال يومًا حتى وفاتي، وأعتزل ليه أنا من غير الفن والناس أتخنق، مهنة الفن مثل المياه والأرض لو قطعتها تتخنق».

وعلى جانب آخر، تحدث سامي مغاوري عن بدايته أنه لم يفكر في التمثيل مطلقا في فترة الدراسة الجامعية، ولكنه دخل مسرح الجامعة بعد تردد قائلا: في إحدى المرات، كنت أجلس في مدرج الجامعة وسمعتهم ينادون عمن يود الالتحاق بفرقة المسرح، فترددت ولكن بعدها قررت أن أخوض التجربة.

أعمال سامي مغاوري الفنية

ويعد مسلسل أجازة مفتوحة، الذي يعرض عبر شاشة قنوات ON، والمسلسل من بطولة شريف منير ولقاء الخميسي، بالتعاون مع مجموعة كبير من نجوم الفن منهم: سميحة أيوب، هشان إسماعيل ومراد مكرم وآخرون، والعمل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

تابع مواقعنا