رئيس التحرير
محمود المملوك

هشام عاشور يروي كواليس حفل زفافه ونيللي كريم: طلعت من البحر لقيت المأذون وصل

هشام عاشور ونيللي
هشام عاشور ونيللي كريم

تحدث الشقيقان هشام ورامي عاشور عن كواليس حفل زفاف هشام والممثلة نيللي كريم، حيث استضافتهما الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها معكم منى الشاذلي، المذاع عبر فضائية CBC.

قال هشام عاشور إنه لم يشارك مطلقًا في تجهيزات الحفل وتم بواسطة رامي وإنجي المر وهي صديقة ومديرة أعمال نيللي كريم فكانوا المسئولين عن تنظيم الحفل، حتى موعد تغيير نيللي كريم لفستانها الثاني.

وكشف رامي عاشور عدم اهتمام الثنائي بتفاصيل التجهيزات لحفل الزفاف قائلا: كنا عارفين أن الاثنين مش ناوين على عمل أي شيء أو حفل زفاف، فنظمناه.

وأضاف هشام عاشور: كنت في البحر حينما وصل المأذون، جاء بدري عن ميعاده بثلث الساعة، ولم يكن أصدقائي وصلوا بعد، ومحمود العسيلي اتصل بي لأحاول تأخير عقد القران لغاية ما يوصل، وروحت الغرفة لقيت نيللي وصديقاتها احتلوها، فأخذت بدلتي في يدي وأمسكت حذائي باحثا عن مكان لأرتدي ملابسي.

أما عن بداية تعارفهما فقال هشام: في عرض أحد أفلامها في نيويورك قابلتها ولكننا لم نتعرف على بعض، وعندما قابلتها مؤخرا أحببتها وتزوجنا سريعا.

وتابع هشام عاشور: أنا مغامر في كل حاجة في الدنيا إلا دي، إن ده يحصل كله وبالسرعة دي تبقى معجزات بتحصل، وعرفت يعني إيه دعوة الأم ووالدتي دعتلي كتير أوي وربنا وفقني، وأنا محظوظ جدا بزواجي من نيللي كريم.

عاجل