الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طقس مائل للحرارة.. تعرف على تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة اليوم

طقس مائل للحرارة
أخبار
طقس مائل للحرارة
الجمعة 01/أكتوبر/2021 - 09:45 ص

كشفت الهيئة العامة تفاصيل حالة الطقس، اليوم الجمعة، حيث أوضحت أنه يسود طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية ويتكون طقس حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد خلال النهار.
وأشارت توقعات الهيئة العامة إلى أن شمال البلاد حتى شمال الصعيد تشهد حالة من الطقس اللطيف خلال الليل، ويكون معتدل الحرارة على باقي الأنحاء.
كما أعلنت هيئة الأرصاد الظواهر الجوية المتوقعة، حيث يستمر تكون الشبورة المائية في الصباح الباكر على الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.
ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تنشط رياح شمالية غربية على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة من اليوم، ليسود طقس لطيف في بعض مناطق البلاد.


الحالة الجوية في شهر أكتوبر


وفي وقت سابق، أوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن شهر أكتوبر يشهد انخفاضًا تدريجيًا في درجات الحرارة خلال النصف الأول منه خاصةً الساعات المتأخرة من الليل والأولى من الصباح الباكر.
أما النصف الآخر من الشهر فمن المتوقع أن تزداد احتمالات سقوط الأمطار متفاوتة الشدة على شمال البلاد، كما أن هناك فرصًا لتكون السيول على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب البلاد؛ بسبب نشاط منخفض السودان الموسمي أحيانًا خلال هذا الوقت من العام.
وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة:
القاهرة 31 - 22
الإسكندرية 27 - 23
شبين الكوم 31 - 22
الزقازيق 31 - 22
رفح 28 - 20
العريش 31 - 21
بني سويف 32 - 21
أسيوط 32 - 18 
سوهاج 34 - 22
أسوان 36 - 23.

تابع مواقعنا