رئيس التحرير
محمود المملوك

موسيماني عن تتويج صن داونز بدوري الأبطال على حساب الزمالك: سآخذ هذه الذكريات إلى قبري

بيتسو موسيماني المدير
بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي

استرجع بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي الحالي، ذكريات التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا عام2016، عندما كان على رأس القيادة الفنية لفريق صن داونز الجنوب إفريقي.

واستطاع موسيماني أن يقود صن داونز للتتويج بدوري أبطال إفريقيا عام 2016، على حساب نادي الزمالك المصري، حيث فاز صن داونز ذهابا في بريتوريا بثلاثة أهداف دون مقابل، بينما خسر مباراة الإياب بهدف نظيف، ليكون مجموع المباراتين 3-1 لصالح صن داونز.

بطولة دوري أبطال إفريقيا التي توج بها موسيماني مع صن داونز، كانت الأولى على الصعيد القاري، ليحصد بعدها لقبين آخرين من نفس البطولة مع النادي الأهلي عامي 2020 و2021.

سآخذ الذكريات إلى قبري

ونشر أحد الحسابات على تويتر عدة صور لبيتسو موسيماني وهو يحتفل بالفوز بدوري أبطال إفريقيا 2016، ليرد موسيماني عليه عبر حسابه الرسمي قائلًا: شكرا جزيلا.. أعادت لي صور التكريم ذكريات رائعة مع اللاعبين والأمة الصفراء صن داونز.. سوف آخذ هذه الذكريات إلى قبري شكرا لك.

ويستعد بيتسو موسيماني في الوقت الحالي مع النادي الأهلي للموسم الجديد، حيث ينافس الفريق الأحمر على العديد من الألقاب وهي السوبر الإفريقي والدوري العام، بالإضافة إلى دوري أبطال إفريقيا، فضلا عن المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.