الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط 24 طن سكر وأرز مجهولين المصدر بحملة بالقليوبية

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 01/أكتوبر/2021 - 01:49 م

ضبطت مباحث التموين خلال حملة مكبرة 3 منشآت تجارية وصناعية عبارة عن مخزن لتعبئة السلع الغذائية به 14 طن سكر وملح غير مطابق للمواصفات ومحل به 10 طن أرز به شوائب وشركة منظفات صناعية تمثل خطرًا على الصحة العامة وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.


تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية إخطارا من مباحث التموين، يفيد قيام حملة مكبرة بالتنسيق مع شرطة المسطحات للتفتيش على المنشآت التجارية والصناعية وأسفرت عن ضبط المدير المسؤول عن مخزن لتجارة السلع الغذائية دون ترخيص  به 14،8 طن سكر حر وملح طعام دون مستندات ومجهول المصدر ويشتبه في عدم صلاحيته للاستهلاك الآدمي لوجود تغير في خواصه الطبيعية من حيث اللون والملمس ويشكل خطرا على الصحة العامة. 
ومحل لتجارة السلع الغذائية  دون ترخيص عثر به على 10 طن أرز أبيض دون مستندات  ومجهول المصدر ويشتبه في عدم صلاحيته للاستهلاك الآدمي لوجود شوائب وأتربة به تمهيدا لطرحه للبيع والتداول بالأسواق. 


كما تم ضبط شركة لتعبئة وتوريد خامات المنظفات دون ترخيص بها 15 طنًا من المنظفات الصناعية عبارة عن كلور وماغنسيوم وألوان صناعية وسلوفنيك معبأة داخل براميل غير مطابقة للمواصفات القياسية دون بيانات، مجهولة المصدر ذات الأثر بالغ الضرر على الصحة العامة  تمهيدا لطرحها للبيع والتداول بالأسواق وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق

تابع مواقعنا