الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جمجمة وبقايا عظام.. انتداب الطب الشرعي لكشف هوية جثة طفلة عثر عليها بمنزل سفاح قنا

العثور على جثة متحللة
محافظات
العثور على جثة متحللة
الجمعة 01/أكتوبر/2021 - 02:57 م

عثرت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الجمعة، على جثة جديدة متحللة، داخل منزل سفاح قنا، والذي لقي مصرعه منذ أيام خلال تبادل إطلاق النيران مع الشرطة بقرية الأشراف بقنا.

تلقى اللواء مسعد عبدالجليل أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مركز شرطة قنا، بالعثور على جثة طفلة متحللة داخل جوال، داخل غرفة مسجل خطر قتل بعد تبادل إطلاق النار مع الشرطة.

بالفحص تبين أن الجوال بداخله جمجمة وبقايا عظام وتم التحفظ عليها لحين انتداب الطب الشرعي لبيان كشف بيانات الجثة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

كانت مديرية أمن قنا شنت حملة أمنية مكبرة في 14 سبتمبر الماضي لضبط محمد.ن.غ وشهرته، 38 عامًا، هارب من أحكام قضائية متعددة إعدام ومؤبد.
وأسفرت الحملة عن مقتل العنصر الإجرامي خلال تبادله إطلاق النار مع قوات الشرطة، حيث كان هاربًا ومحكومًا عليه في 17 جناية إعدام بتهمة القتل العمد و11 عامًا سجنًا مؤبدًا و34 عامًا سجنًا قضايا متنوعة.

كشفت التحريات أنه خلال تفتيش منزله عُثر على جثث زوجتيه وابنته عبارة عن عظام متحللة، قتلهن ولم يتم دفنهن، وألقى جثثهن بإحدى غرف المنزل، كما أنقذ رجال الشرطة ضحية رابعة لشخص تبين فيما بعد أنه حلاق.


كما عُثر داخل مسكنه أيضًا على مدفع آر. بى. جي و2 دانة-2 رشاش- 8 بنادق- 2 طبنجة- 4 قنابل يدوية محلية الصنع- 4 هواتف- كمية كبيرة من الذخائر مختلفة الأعيرة- صديرى واق- منظار معظم- كمية من مخدر الشابو تزن حوالى كجم- 4 سيارات- دراجة نارية- زجاجة تحوي مادة الزئبق- كمية من البارود الأسود- مبلغ مالي.

تابع مواقعنا