الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان يحيي حفلًا جماهيريًا في استاد البصرة الدولي بالعراق

محمد رمضان يتعاقد
فن
محمد رمضان يتعاقد على حفل العراق
الجمعة 01/أكتوبر/2021 - 09:11 م

تعاقد الفنان محمد رمضان، على إقامة حفل غنائي في مدينة البصرة في دولة العراق، الأمر الذي أعلنه عبر حسابه على السوشيال ميديا، مما أثار حماس الجمهور.

وشارك رمضان، متابعيه بصورة عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، أثناء توقيعه عقد حفله، وعلق قائلًا: تم الحمدلله الاتفاق على أول حفلة جماهيرية لي في استاد البصرة الدولي مع الجمهور العراقي الغالي قريبًا.

ومن المقرر أن يحيي محمد رمضان حفلًا في مدينة شرم الشيخ، يوم 15 أكتوبر المقبل، بعد إحياءه حفلًا في الساحل الشمالي شهر أغسطس الماضي، والتي شهدت حضورًا جماهيريًا.

وفي سياق منفصل، أعلن رمضان تعاقده على المشاركة في مسلسل للموسم الرمضاني المقبل لعام 2022، قائلًا: تم بحمد الله التعاقد على مسلسل 2022 من إنتاج محمد السعدي تأليف محمد فريد للمخرج الكبير محمد ياسين.. رمضان يجمعنا.. إن شاء الله.. وثقة في الله نجاح يليق بالجمهور العربي العظيم.

محمد رمضان في السباق الرمضاني المقبل

واحتفل رمضان بمشاركته في رمضان 2022 مع المنتج محمد السعدي، وشركته سعدي - جوهر MediaHub، نشر محمد رمضان صورة له مع المنتج، عبر استوري حيث نشر على حسابه بموقع انستجرام، صورة له جمعته بالمنتج على أنغام أغنية العندليب الراحل عبد الحليم حافظ بمقطع يقول: ونغني أغاني جديدة مليانة حكاوي سعيدة وهنغزل توب الفرحة يا أبويا وأقول يا حبيبي سلامات.

تابع مواقعنا