الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الوفد: حزب الأغلبية سيحدد تشكيل اللجان النوعية في مجلس النواب

حزب الوفد
سياسة
حزب الوفد
السبت 02/أكتوبر/2021 - 12:14 ص

قال النائب سلميان وهدان رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، إن حزب الأغلبية في البرلمان هو الذي سيقوم بتحديد تشكيلات هيئات اللجان النوعية في مجلس النواب.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن حزب الوفد يرغب في الحصول على أي مقاعد في انتخابات اللجان النوعية التي من المقرر أن تجرى الأحد، بعد أن حصل على مقعد واحد في دور الانعقاد الأول.

فيما أكد النائب أحمد خير الله عضو مجلس النواب عن حزب النور ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب، إن الحزب قرر عدم المشاركة في انتخابات تشكيل هيئات اللجان النوعية بالمجلس.

ويفتتح الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب أعمال الجلسة الافتتاحية في الدور الانتقادي الثاني غدًا السبت بعد قرار رئيـس الجمهـورية رقم 418 لسنة 2021، بدعـوة المجلس للانعقاد لافتتاح دور الانعقاد العادي الثاني للفصل التشريعي الثاني والذي نشرته الجريدة الرسمية.

ومن المرتقب أن يشهد دور الانعقاد الثاني لمجلس النواب وجود عدد من التشريعات الهامة التي سترسلها الحكومة للمجلس، إلى جانب ما ستقوم الأحزاب بتقديمة خاصة بعد إطلاق الدولة الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان التي ترغب الدولة في تنفيذ التوصيات التي تتضمنها. 

تابع مواقعنا