الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حقيقة صورة ابنة ياسمين عبد العزيز المتداولة على السوشيال ميديا

ياسمين عبد العزيز
فن
ياسمين عبد العزيز
السبت 02/أكتوبر/2021 - 12:09 م

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة، لاستايسلت الخاصة بالفنانة  ياسمين عبد العزيز، وظن البعض أن هذه الفتاة ابنة الفنانة بسبب التشابه الكبير بينهما، مما جعلهم يتصدران تريند مؤشرات البحث الشهير جوجل، بسبب كثرة البحث على هذه الصورة، بالإضافة للجمهور الكبير الذي يُتابع الفنانة ياسمين عبد العزيز ويحرص على متابعة كل أخبارها.

ونشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان، صورة للفنانة ياسمين عبد العزيز، مع الاستايسلت الخاصة بها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلقت عليها قائلة: ابنة الفنانة ياسمين عبد العزيز.. ما شاء الله نسخة منها.

ياسمين عبد العزيز 

ياسمين عبد العزيز والاستايلست الخاصة بها

الحالة الصحية لـ ياسمين عبد العزيز

وفي سياق منفصل، عادت الفنانة ياسمين عبد العزيز إلى مصر، الأيام القليلة الماضية، بعد خضوعها لعملية جراحية بسويسرا، بسبب الأزمة الصحية التي تعرضت لها مؤخرًا، نتيجة الإهمال الطبي التي واجهته، والتي كان من الممكن أن يؤدي إلى وفاتها، لولا تدخل بعض الأطباء الماهرين وسرعة إنقاذهم لها.

وأكد الفنان أحمد العوضي في تصريح خاص لـ القاهرة 24، أن زوجته ياسمين عبد العزيز عادت إلى مصر، بعد أن قضت فترة علاجها بسويسرا، وخضعت لبعض العمليات الجراحية هناك.

وكشف أحمد العوضي آخر تطورات الحالة الصحية لـ ياسمين عبد العزيز، مشيرًا أن الأخيرة تعافت تمامًا، وسوف تعود لجمهورها في أقرب وقت، وأن حالتها الصحية الآن أفضل بكثير، شاكرًا كل من تواصل معه في الفترة الماضية للاطمئنان على صحتها، وشاكرًا أيضا جمهورها ومحبيها من مصر والوطن العربي على دعواتهم لها.

ونشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز صورة جديدة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، ظهرت فيها مع الأطباء المعالجين لها بسويسرا، داخل غرفة علاجها، وعلقت عليها قائلة: الحمد لله الذي شفانا وعفانا، وعلى الفور انهالت عليها التعليقات من قِبل جمهورها، وكل محبيها بمصر والوطن العربي، الذين حرصوا على تهنئتها، بشفائها وعودتها لأسرتها ووطنها من جديد، معربين عن سعادتهم الكبيرة بها.

وكان الفنان أحمد العوضي كشف أن زوجته، تعرضت لإهمال شديد من الطبيب المعالج لها بمصر، وذلك في مداخلة هاتفية له، مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج كلمة أخيرة، مشيرًا أنها شعرت بالألم شديد بعد خضوعها لعملية أجرتها في مصر، وتواصلت مع الطبيب المعالج لها، أخبرها بأن هذا الأمر طبيعيًا، قائلًا: أنا في إجازة.. روحي اتعشي واتمشي، مشيرًا أن زوجته كانت من الممكن أن تتوفى في حالة عدم إنقاذها.

تابع مواقعنا