الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أوتوستراد تعود لمصر بجولة حفلات غنائية في الساقية

أوتوستراد
فن
أوتوستراد
السبت 02/أكتوبر/2021 - 02:48 م

تستعد الفرقة الأردنية أوتوستراد للعودة إلى مصر بعد غياب طويل عبر جولة حفلات غنائية مكونة من حفلين متتاليين في ساقية الصاوي،  يومَي 6 و7 أكتوبر.

حفل فرقة أوتوستراد 

تروي الفرقة الأردنية الشهيرة أوتوستراد عطش جمهورها المصري لسماع أغانيها بشكل حي ومباشر بعد غياب طويل عن القاهرة،  وهذه المرة تعوض الفراق بحفلين في يومين متتاليين، بداية من الأربعاء المقبل وختاما بحفل آخر يوم الخميس تطل فيها على مسرح الساقية.

حفل فرقة أوتوستراد 

تدشن أوتوستراد بهذه الجولة الغنائية انطلاقتها الفنية الجديدة بداية من مصر تزامنا مع انتهائها من تسجيل أغنيات ألبومها الجديد،  الذي قررت الاحتفال به لأول مرة خلال زيارتها المرتقبة للقاهرة عبر تقديم بعض أغنياته لايف لأول مرة في حفلاتها بالساقية.

يأتي الألبوم الجديد والخامس في مسيرة الباند بعد قرابة أربع سنوات عن ظهور ألبومها الرابع تراثي، وتسعى أوتوستراد لتقديم توليفة غنائية مميزة لجمهورها المصري خلال جولتها الغنائية تمرج فيها بين أغنيات ألبوماتها الخمسة، من بينها أشهر أغانيها أنا بكرا معطل وراحت يا خال واستنى شوي.

وبدأت رحلة أوتوستراد الغنائية منذ 14 سنة، وحفرت اسمها كواحدة من أشهر الفرق الغنائية في الأردن والعالم العربي،  وتعتمد موسيقاها على روح موسيقى الروك مع مزجها بلمسات من الريجي والفانك والبوب،  كما تحمل أغانيها طابع البهجة في طريقة الغناء وبساطة وخفة دم كلماتها،  وفي حصيلتها 4 ألبومات، بداية من في أوتوستراد وأوتوستراد مرورا بألبوم نيتروجين وصولا لألبوم تراثي التوسع إلى الداخل.

تابع مواقعنا