الجمعة 03 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل عرض شقة فاتن حمامة بعمارة ليبون للبيع في مزاد علني

فوجئ محبي الفنانة فاتن حمامة بأنباء عرض شقتها التي توجد في عمارة ليبون، وهي واحدة من أشهر العمارات في الزمالك وعاش بها العديد من المشاهير من أبرزهم الراقصة سامية جمال وشيريهان وليلى فوزي ومحرم فؤاد، في مزاد علني. 

وقال حربي ثابت حارس عمارة ليبون، والذي عمل بها لمدة 26 عامًا، إن شقة الراحلة في الطابق 12، وعاشت بها من 20 إلى 30 عامًا، مع زوجها الثالث الدكتور محمد عبد الوهاب وابنتها نادية ذو الفقار، مشيرًا إلى أنها أحبت كثيرًا العيش هنا حتى بعد الشهرة الواسعة التي حققتها.

وأضاف حربي ثابت، حارس عمارة ليبون أن فاتن حمامة أحبت الشقة كثيرًا لأنها تعطيها طاقة إيجابية وتُشعرها بالدفء، وعاشت بكل طيبة وكرم مع السكان، وأكثر ما كانت تطلبه هو مساعدتها في حمل الحقائب من السيارة وشراء ما تحتاجه لتقدمه للضيوف، وكان هذا على مدار 7 أعوام قضاهم في حراسة العقار قبل تركها للشقة.

وأوضح حارس عمارة ليبون، أن الفنانة فاتن حمامة لم تكن تفضل الخروج من الباب الأمامي للعمارة، وكانت دائمًا تفضل الخروج من باب الجراج حتى لا يلتف حولها الجمهور، وتتسبب في إيقاف شارع حيوي مثل شارع الجبلاية الشهير بالزمالك.

كما أشار إلى أن فاتن حمامة باعت شقتها قبل الوفاة لطبيب يدعى عبد الوهاب، وهو مدير أحد المستشفيات في القاهرة، ولكنه لم يعش بها هذا الطبيب، وكان يستأجرها للسكان، وهو نفس الشخص الذي فتح باب المزايدة على شرائها في المزاد المقام يوم 27 أكتوبر المقبل.

وتابع حربي ثابت حارس عمارة ليون أن العمارة سكن بها كل من الفنانة ليلى فوزي في الدور الثاني، والفنان محرم فؤاد في الدور الحادي عشر، والفنانة شيريهان في الدور الرابع، والفنانة سامية جمال بالدور السادس.

كما أن العمارة بها 83 شقة فقط مقسمين على 12 طابق، ومنقسمين على جناحين أيمن وأيسر، فالجانب الأيمن يتكون من 36 شقة، والأيسر به 47 شقة.