الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو الدرديري على مقعد الرئاسة وحيدا.. غلق باب الترشيح لانتخابات اتحاد كرة السرعة اليوم

عمرو الدرديري
رياضة
عمرو الدرديري
الأحد 03/أكتوبر/2021 - 04:24 ص

يغلق اليوم الأحد في الثالثة عصرا، باب الترشح بانتخابات اتحاد كرة السرعة للدورة الجديدة، في ظل انتخابات جميع الهيئات الرياضية والأندية في الوقت الحالي وفقا لقانون الرياضة.

ويترشح إلى الأن على مقعد رئاسة الاتحاد، عمرو الدرديري المتحدث الرسمي ورئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك فقط، مع وجود عدد من الأعضاء على باقي المناصب، على أن تقام الانتخابات يوم 27 أكتوبر الحالي. 

حل مجلس إدارة اتحاد كرة السرعة

وكان مجلس إدارة الاتحاد الدولي لكرة السرعة، برئاسة الدكتور أحمد لطفي، خلال الفترة الماضية قرر حل مجلس إدارة الاتحاد المصري وشطب رئيسه المستشار عمرو حسين رئيس مجلس الإدارة ومنعه من ممارسة اللعبة على كافة المستويات دوليا وقاريا ومحليا.

وخاطب الاتحاد الدولي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس هشام حطب رئيس مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية رسميا بالقرار، وطالب من رئيس اللجنة الأوليمبية تشكيل لجنة مؤقتة خلال الفترة الماضية، لتيسير أمور الاتحاد والتواصل مع الاتحاد الدولي حتى تتمكن المنتخبات الوطنية المصرية للمشاركة في البطولات الدولية واقربها بطولة العالم التي تستضيفها تونس في أغسطس المقبل لحين عقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد. 

تابع مواقعنا