الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأكيدًا لـ القاهرة 24.. وزيرة التضامن تعلن توصيل بطاقات الخدمات المتكاملة إلى مستحقيها حتى المنازل

نيفين القباج وزيرة
تقارير وتحقيقات
نيفين القباج وزيرة التضامن
الأحد 03/أكتوبر/2021 - 12:20 م

أعلنت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، أن المرحلة الثانية من الخدمات المتكاملة، ستشهد توصيل البطاقات إلى مستحقيها حتى المنازل، مُردفة: "كل البطاقات ستصل إلى المنازل، تعاقدنا مع شركة لتوزيع البطاقات للمنازل خلال المرحلة الثانية، وسنتعاقد مع شركات أخرى.. وسيتم إضافة رسوم بسيطة بنحو 10 جنيهات".

وأضافت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، خلال كلمتها منذ قليل، في فعاليات مؤتمر إطلاق المرحلة الثانية لكارت الخدمات المتكاملة للأشخاص ذوي الإعاقة، بحضور الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، أن الوزارة انتهت من إصدار نحو 800 ألف بطاقة من بطاقات الخدمات المتكاملة للأشخاص ذوي الإعاقة خلال مرحلتها الأولى.

بتوصيل بطاقات الخدمات المتكاملة الخاصة بذوي الإعاقة حتى المنازل

وفي وقت سابق، كشفت مصادر مطلعة بوزارة التضامن الاجتماعي، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24 تقدم الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، بمقترح لمجلس الوزراء، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، بتوصيل بطاقات الخدمات المتكاملة الخاصة بذوي الإعاقة حتى المنازل؛ وذلك لتيسير حصولهم على البطاقات.

وأضاف المصدر، أن الوزارة ستقوم بالتعاقد مع إحدى شركات التوصيل لإيصال البطاقات لمستحقيها في المنازل بالتزامن مع بدء المرحلة الثانية لتسجيل طلبات الحصول على البطاقات لأصحاب ذوى الإعاقة من الدرجة المتوسطة؛ مشيرًا إلى أنه سيتم توصيل البطاقة للمنازل لكافة مستحقيها ولن تقتصر الخدمة على كبار السن وأصحاب الإعاقات الشديدة، بل لكافة ذوي القدرات الخاصة.

 

تابع مواقعنا